مصر الجديدة للإسكان تدرس 4 عروض مشاركة على مساحة 600 فدان

أخر تحديث 2024/03/07 12:54:00 م
مصر الجديدة للإسكان تدرس 4 عروض مشاركة على مساحة 600 فدان

أراب فاينانس: أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، عن موافقتها على دراسة 4 عروض مشاركة شراء تم تقديمها من قبل شركات تطوير عقاري، وذلك للمشاركة في مشروعات بمدينة نيو هليوبليس على مساحات إجمالية تقترب من 600 فدان تتنوع هذه المشروعات بين مشروعات سكنية وأحدهم مشروع لإقامة أوت ليت عالمي بمصر، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

وطلب مجلس الإدارة عقد جلسة منفصلة لدراسة جميع العروض المقدمة وتقديم مزيد من الدراسات الفنية والمالية.

كما طلب المجلس استكمال دراسة التعاقد مع استشاريين في مجالات البنية التحتية وشبكات التغذية الأراضي المشاركات المقامة بمدينة نيو هليوبليس.

تأسست الشركة عام 1906 وتعمل الشركة بمجال التعمير والتنمية العمرانية الشاملة وتمتلك الشركة العديد من المشروعات والأراضى والعقارات بالعديد من مناطق القاهرة المتميزة مثل مصر الجديدة وهليوبوليس الجديدة والقاهرة الجديدة.

يتمثل غرضها في القيام بكافة الأعمال المتعلقة بمشروعات الإسكان التعمير وتجهيز الأراضي وتقسميها وتزويدها بالمرافق والخدمات وتنظيم وتخطيط وبيع الأراضي التي تملكها أو تديرها لحساب الغير. وكذلك والقيام بأعمال التصميم والأشراف على تنفيذ المشروعات المحلية او المستثمر فيها رأس المال العربي والأجنبي، فضلاً عن إنشاء المساكن ذات الطابع الخاص كالفنادق والمستشفيات والمنشئات السياحية.

 

 

أخبار متعلقة