تابعة لجي بي كورب تصدر سندات توريق بقيمة 1.4 مليار جنيه

أخر تحديث 2024/05/20 10:40:00 ص
تابعة لجي بي كورب تصدر سندات توريق بقيمة 1.4 مليار جنيه

آراب فاينانس: أعلنت شركة درايف للتمويل والخدمات المالية غير المصرفية -تابعة لجي بي كابيتال- الذراع التمويلي لمجموعة جى بي كوربوريشن، عن إغلاقها للإصدار الخامس لسندات توريق بقيمة 1.4 مليار جنيه، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

وقالت الشركة إن الإصدار هو الثاني من البرنامج الخامس لشركة كابيتال للتوريق بإجمالي 5 مليارات جنيه.

وبحسب البيان، طرح الإصدار على 3 شرائح مختلفة، حيث بلغت قيمة الشريحة الأولى 546.8 مليون جنيه ومدتها 13 شهرًا، فيما تبلغ قيمة الشريحة الثانية 644.9 مليون جنيه ومدتها 36 شهرًا، والشريحة الثالثة بقيمة 210.3 مليون جنيه ومدتها 58 شهرًا.

جي بي أوتو هي شركة سيارات رائدة في الشرق الأوسط، ولها بصمة قوية في العديد من القطاعات والصناعات الحيوية.

محاور عملنا الأساسية هي: سيارات الركاب والمركبات ذات الثلاث عجلات والدراجات النارية والمركبات التجارية ومعدات البناء والإطارات بجانب خدمات ما بعد البيع.

جي بي أتوا مقرها الرئيسي في مصر بالإضافة الي فرعها بدولة العراق و فرعها بدولة كنيا الذي تأسس في 15 ديسمبر 2021. تهدف “جي بي أوتو” لتقديم المنتجات المميزة التي تشكل لك أفضل قيمة مقابل المبلغ الذي تدفعه. وبالإضافة إلى كونها متميزة بتقديم خدمات ما بعد البيع، ولديها العديد من قطاعات الاعمال في جميع أنحاء مصر والعراق. وحاليا مجموعة شركائها تضم اكثر من 25 علامة تجارية عالمية.

 

أخبار متعلقة