تاون تيم توسع أعمالها بأكثر من 180 متجرًا في مصر والسعودية والمغرب وكينيا وليبيا

أخر تحديث 2024/09/04 12:36:00 م
تاون تيم توسع أعمالها بأكثر من 180 متجرًا في مصر والسعودية والمغرب وكينيا وليبيا

آراب فاينانس: قدمت تاون تيم منحًا مالية للرياضيين البارزين وهم أحمد الجندي الحاصل على الميدالية الذهبية في الخماسي الحديث، وسارة سمير الحاصلة على الميدالية الفضية في رفع الأثقال ومحمد السيد الحاصل على البرونزية في سلاح سيف المبارزة. وتمثل هذه المبادرة اعترافًا منا بجهدهم الثابت لتحقيق النجاح، وهو قيمة أساسية راسخة في ثقافة تاون تيم منذ أكثر من 25 عامًا.

وقال نادر الصفتي مدير قطاع التسويق بمجموعة تاون تيم "فخورون جدًا بالرياضيين المصريين الموهوبين الذين حققوا نجاحًا مشرفًا لمصر في منصة عالمية. في تاون تيم نؤمن بدعم من يمثلون بلدنا على هذا النحو من التميز؛ حيث إن روح الطموح وقيم التميز والنزاهة التي نؤمن بها تتفق تماما مع تلك القيم التي دفعت هؤلاء الرياضيين وتدفع عملنا نحو النجاح".

وأضاف الصفتي "مثلما تفوق رياضيينا في منصة عالمية، أظهرت تاون تيم التزامها بالنمو عالميًا. إن توسع الشركة في أسواق جديدة من بينها إنشاء مصانع متطورة، أدى إلى زيادة قدرتنا الإنتاجية بشكل ملحوظ. وهذا يتيح للشركه بأن تخدم قاعدة أوسع من العملاء بإنتاج سنوي بلغ ثمانية ملايين قطعة ملابس حتى اليوم".

وضمنت تاون تيم بما لديها من أساس راسخ في صناعة الملابس أن تظل منتجاتها في مقدمة صيحات الموضة، فالتزام الشركة بالجودة والابتكار ورضا العملاء مكنها من توسيع أعمالها بسرعة إذ يعمل بالشركة أكثر من أربعة آلاف موظف ولديها أكثر من 180 متجرا في مصر والسعودية والمغرب وكينيا وليبيا.

أخبار متعلقة