فوري تستحوذ على 80% من مبنى سفريكو الإداري بالقرية الذكية

أخر تحديث 2024/09/10 11:30:00 ص
فوري تستحوذ على 80% من مبنى سفريكو الإداري بالقرية الذكية

آراب فاينانس: أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية (FWRY)، إنها وقعت اتفاقية مع شركة سفريكو للاستثمار العقاري، للاستحواذ على نسبة 80% من مبنى سفريكو الإداري بالقرية الذكية، مبينة أن الأخيرة متخصصة في توفير مساحات بنائية إدارية، بحسب بيان البورصة المصرية.

أن المبنى الإداري لا يمثل 10% من حقوق الملكية للشركة طبقًا لآخر القوائم المالية وبذلك لاينطبق عليها إعداد دراسة عن السعر العادل للأصول محل الشراء المعدة بواسطة مستشار مالي مستقل.

عن نتائج أعمالها المجمعة عن الفترة المنتهية في 30/06/2024، حيث حققت الشركة إيرادات بواقع 2.29 مليار جنيه ، بارتفاع قدره 59.2% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، حسبما ذكرت الشركة في إفصاحها المرسل إلى البورصة المصرية.

تأسست شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية في عام 2008 وتعد الشركة أكبر منصة للدفع الإلكتروني في مصر لخدمة المواطنين سواء المتعاملين مع البنوك أم لا وتشمل خدمات فوري تمكين المصريين من سداد فواتيرھم إلكترونياً، وتعبئة ھواتفھم المحمولة.

كما تشمل الخدمات الرقمية الأخرى مثل التذاكر الإلكترونية وإشتراكات تلفزيون الكابل ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى.ومن خلال نموذج العمل الخاص بھا تستطيع فوري تمكين المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة من قبول المدفوعات الإلكترونية إما من خلال المتجر أو الموقع الإلكتروني ونقاط البيع المنتشرة أيضا من خلال شبكة بنوك تصل إلي 33 بنك، وكذلك منصات المحمول وأكثر من 125،000 وكيل تقوم فوري بتنفيذ ما يقرب من 2.5 مليون عملية يوميا مستطيعة بذلك خدمة ما يقرب من 24 مليون عميل شھريا.

أخبار متعلقة