ريدكون تنفذ 10 مشروعات على ساحل مصر الشمالي بـ15 مليار جنيه

أخر تحديث 2024/09/16 07:17:00 ص
ريدكون تنفذ 10 مشروعات على ساحل مصر الشمالي بـ15 مليار جنيه

تنفذ شركة "ريدكون للتعمير" المصرية حالياً 10 مشاريع على الساحل الشمالي بحجم أعمال إجمالي يبلغ 15 مليار جنيه، بحسب رئيس مجلس الإدارة طارق الجمال للشرق، متوقعاً ازدياد هذه القيمة بشكل كبير مع زخم أعمال التنفيذ المرتقبة بدفع من مشروع "رأس الحكمة" الذي عزز من حجم الإقبال والطلب على المنطقة ككل.

"ريدكون" تتولى بناء مشاريع الساحل الشمالي في مصر لكبرى شركات التطوير العقاري، حيث تنفذ مشروعين لشركة "إعمار" التي يرأسها رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار هما "سول" و"مراسي"، ومشروع "سيلفر ساند" لشركة "أورا" المملوكة للملياردير نجيب ساويرس، ومشروع "سولاري رأس الحكمة" لشركة "مصر إيطاليا"، ومشروعي "جيفيرا" و"القطامية كوست". إلى جانب تنفيذ أحد أبراج مدينة العلمين الجديدة "ذا غيت"، وجامعة العلمين الجديدة، ومشروع الحي اللاتيني، والمنطقة التجارية الشاطئية.

فيما يخص مشاريع "ريدكون" في السعودية، أفصح الجمال لبرنامج "ويك آند القاهرة" على قناة "الشرق"، أن الشركة التابعة "ريدكون الدولية" لديها حالياً حجم أعمال بقيمة 250 مليون دولار في المملكة عبر تنفيذ مشروع لشركة "البحر الأحمر الدولية"، بالتعاون مع شريكتها "ريادة القابضة"، منوّهاً بأن المشروع "يعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا".

 

أخبار متعلقة