}

أخبار متعلقة

وزير الصناعة يبحث مع إيرسك دعم التحول الأخضر للمصانع المصرية

عقد المهندس خالد هاشم، وزير الصناعة، لقاءً مع المهندس أندرو دانيال، رئيس مجلس إدارة شركة إيرسك لحلول الطاقة المتجددة، لبحث فرص التعاون في دعم التحول الأخضر للقطاع الصناعي وتعزيز تنافسية الصناعة المصرية من خلال التوسع في حلول الطاقة المتجددة والبنية التحتية المستدامة

أخر تحديث منذ 47د2س