سيتي للتحاليل تقرر المشاركة في زيادة رأسمال شركة سعودية وأخرى مصرية

أخر تحديث 2024/08/07 10:16:00 ص
سيتي للتحاليل تقرر المشاركة في زيادة رأسمال شركة سعودية وأخرى مصرية

آراب فاينانس: أعلنت شركة سيتي للتحاليل الطبية، موافقة مجل الإدارة المنعقد بتاريخ 06/08/2024، على المشاركة في زيادة رأسمال شركتي قمة المشرق الطبية -سعودية- والتشخيص المتميز للتجارة -مصرية-، حسبما ذكرت في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

وقالت الشركة إنه تقرر المشاركة في زيادة رأسمال قمة المشرق الطبية بزيادة 100% من القيمة الدفترية، على أن تقوم سيتي للتحاليل الطبية بتغطية الاكتتاب لتكون حصتها 50% من الشركة وبزيادة قدرها 100 ألف ريال.

وسيتم تنفيذ الزيادة بالريال السعودي طبقًا لسعر الصرف في حينه، وبالقيمة الدفترية للحصة البالغ قدرها ألف ريال، مشيرة إلى أن قيمة هذه الزيادة أقل من 10% من حقوق الملكية الظاهرة في المركز المالي للشركة بنهاية مارس 2024، وسيتم التمويل من الموارد الذاتية.

وأضافت أنه تقرر الاشتراك في زيادة رأسمال شركة التشخيص المتميز للتجارة بزيادة 100% من القيمة الدفترية على أن تقوم سيتي للتحاليل الطبية بتغطية الاكتتاب لتكون حصتها 50% من الشركة وبزيادة قدرها 4.41 مليون جنيه بالقيمة الدفترية للحصة البالغ قدرها 220.68 جنيه.

وأشارت على أن قيمة الزيادة أقل من 10% من حقوق الملكية الظاهرة في المركز المالي للشركة بنهاية مارس الماضي، وسيتم تمويلها من الموارد الذاتية للشركة.

سيتي للتحاليل الطبية تعمل في قطاع مختبرات التحاليل السريرية والتشخيصية، تهدف إلى الحفاظ على أعلى المعايير الدولية للخدمات المعملية، والتوعية الصحية لتقديم خدمة أفضل للمرض والعملاء والصناعة ككل.

 

أخبار متعلقة