كونتكت المالية تستعد لإطلاق عملياتها في الإمارات

أخر تحديث 2024/02/27 11:32:00 ص
كونتكت المالية تستعد لإطلاق عملياتها في الإمارات

تستعد شركة كونتكت المالية القابضة لإطلاق عملياتها في دولة الإمارات خلال الربع الثالث من عام 2024، وذلك لخدمة المصريين المغتربين هناك، بحسب ما قاله سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي، لموقع اقتصاد الشرق.

تعتزم كونتكت المالية أيضا إصدار سندات توريق تتراوح قيمتها بين 1.5 إلى 2 مليار جنيه لمحفظة التمويل الاستهلاكي الشهر المقبل، حسبما قال زعتر للموقع الإخباري.

كونتكت المالية القابضة هي شركة رائدة تتميز بتقديم باقة متنوعة من الحلول والخدمات التمويلية تشمل تمويل السيارات والتمويل الاستهلاكي والتمويل العقاري والتأمين وغيرها من الخدمات لقاعدة عريضة من العملاء، فضلاً عن أنها اللاعب الرئيسي في أسواق أدوات الدين الناشئة في مصر، حيث تقوم بهيكلة وتنظيم وتغطية الاكتتاب في عمليات إصدار الدين للشركات الراغبة في تمويل خطط النمو وإدارة المخاطر وتحسين أوضاعها المالية وزيادة مستويات السيولة.

تتباين الحلول التمويلية المقدمة لتشمل نطاقا عريضًا من الخدمات والمنتجات لعملائنا من الأفراد والشركات سواء قدمت تحت إحدى العلامات التجارية الخاصة بكونتكت المالية القابضة أو ضمن برامج العلامات المتخصصة التي نقدم من خلالها مجموعة من المنتجات والحلول التمويلية التي صممت خصيصا لتتناسب مع احتياجات كبرى الشركات من شركاء الأعمال.

 

أخبار متعلقة