تابعة لـ بلتون تقود جولة تمويلية لـ بيردنست الناشئة للتكنولوجيا العقارية

أخر تحديث 2024/05/23 08:30:00 ص
تابعة لـ بلتون تقود جولة تمويلية لـ بيردنست الناشئة للتكنولوجيا العقارية

آراب فاينانس: أتمت شركة التكنولوجيا العقارية الناشئة بيردنست جولة تمويلية ما قبل تأسيسية بقيادة شركة بلتون لرأس المال المخاطر التابعة لـ بلتون القابضة (BTFH)، وشركة سي أي فينتشر كابيتال التابعة لشركة سيتاديل القابضة الإماراتية.

ستخصص الشركة الناشئة الأموال لتوسيع فريقها الإقليمي وتطوير استراتيجياتها التكنولوجية والتسويقية، لتوسيع إمكانية وصول الشركة إلى الأسواق، وسيساعد التمويل الشركة أيضًا على توسيع تواجدها المحلي والدخول إلى أسواق جديدة، وهي أثينا ودبي والرياض،"كجزء من استراتيجية بيردنست الطموحة للدخول في شراكة مع مطوري العقارات والمستثمرين المؤسسيين وأصحاب العقارات المستقلين".

توفر الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا العقارية خدمات إدارة الإيجارات المدعومة بالتكنولوجيا لتسهيل العثور على العقارات ودفع الإيجار، وتمتلك بيردنست أكثر من 200 عقار في جميع أنحاء مصر في محفظة التأجير الخاصة بها على المدى القصير والطويل.

وتوفر الشركة الناشئة أيضا خدمات تأثيث العقارات، كما تقدم "تصميمات منسقة مسبقًا"، جدير بالذكر قامت شركة أرك كابيتال بدور المستشار المالي لشركة بيردنست، في حين عملت شركة وايت أند كيس مستشارًا قانونيًا لشركة بلتون.

أخبار متعلقة