MDP وتيلدا يطلقان أحدث البطاقات مسبقة الدفع فى السوق المصري

أخر تحديث 2024/06/09 12:51:00 م
MDP وتيلدا يطلقان أحدث البطاقات مسبقة الدفع فى السوق المصري

آراب فاينانس: أعلنت الشركة المصرية للمدفوعات الرقمية "إم دي بي (MDP)" وتيلدا عن إطلاق بطاقتين حصريتين مسبقتي الدفع من تيلدا في السوق المصري، وهما بطاقتي تيلدا بلس وتيلدا برميوم.

تُعد البطاقتان المبتكرتان أحدث ما قدمته صناعة التكنولوجيا المالية في مصر والمنطقة، نظرًا لأنهما أول بطاقتي دفع تتضمنان اختيارات للتخصيص، ولذلك يمثل هذا الإطلاق علامة فارقة في الشراكة المثمرة بين إم دي بي (MDP) وتيلدا على مدار خمس سنوات.

وتعليقًا على إطلاق البطاقتين الجديدتين، قال أحمد نافع، الرئيس التنفيذي لشركة MDP: "يسعدنا تقديم هذا الحل المتكامل لشركات المدفوعات الرقمية(fintechs) والذي صممه جيل جديد من المبتكرين في قطاع التكنولوجيا المالية، إنّ قيمنا المؤسسية الرئيسية تتيح لنا شغل مكانة رائدة في طليعة قطاع المدفوعات، من خلال التركيز على تلبية احتياجات وتوقعات العملاء والتكيف مع سلوك المستهلكين المتغير باستمرار.

إننا في MDP نفخر بتمكين شركة تيلدا من إطلاق بطاقات مميزة بتصميم أنيق وعمليات دفع مبسطة في السوق المصري، حيث تعد شراكتنا مع تيلدا في إطلاق بطاقتي بلس وبرميوم مسبقتي الدفع بمثابة نقلة نوعية نحو توسيع خدماتنا في قطاع التكنولوجيا المالية، عن طريق تقديم حلول تتسم بأعلى مستويات الجودة والسرعة، بما يتيح لنا أن نصبح شركة متخصصة في تقديم حلول الدفع الشاملة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا."

من جانبه، يضيف أحمد صباح، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تيلدا: "يتمثل هدفنا منذ البداية في تصميم أول تطبيق للتكنولوجيا المالية مخصص بالكامل لجيل الألفية في منطقة الشرق الأوسط، حيث نقدم لجميع مستخدمينا أسهل طرق إرسال وإنفاق وتوفير المال.

ولذلك، يؤكد إطلاق بطاقتي بلس وبرميوم مسبقتي الدفع بالتعاون مع MDP التزامنا بتقديم تجربة سلسة للعملاء وتعزيز الشمول المالي في مصر والمنطقة. لقد أتاحت لنا شراكتنا مع MDP تحويل رؤيتنا التصميمية لبطاقات الدفع إلى منتجات حقيقية في إيدي مستهلكي الجيل الجديد، حيث لعبت MDP دورًا حيويًا في إنتاج ودعم إصدار هاتين البطاقتين. إنّ هذه التعاون يحفزنا على وضع أهداف مستقبلية طموحة والسعي لتحقيق التميز في كل ما نقوم به."

أخبار متعلقة