جي بي كورب تتعاون مع الإنتاج الحربي لتجميع وتصنيع السيارة كيوت بمصر

أخر تحديث 2024/06/11 11:41:00 ص
جي بي كورب تتعاون مع الإنتاج الحربي لتجميع وتصنيع السيارة كيوت بمصر

آراب فاينانس: أعلنت جى بى كوربوريشن (GBCO)، الاتفاق بين شركة حلوان للآلات والمعدات مصنع 999 الحربي، والشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو) لتجميع وتصنيع مركبة خفيفة تحت اسم كيوت، بحسب بيان البورصة المصرية.

وأوضح غسان قباني، رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للتجارة والتسويق، أن التوقيع استمرارًا للعقد القائم الموقع بين (إيتامكو) وشركة باجاج الهندية لتجميع المركبة (كيوت).

كما أكد محمد عيد بكر المتحدث الرسمي لوزارة الإنتاج الحربي، أن مصنع 999 الحربي مزود بآلات تكنولوجية متطورة تمكنه من تجميع وتصنيع المركبة "كيوت" وفقًا للمعايير الدولية.

عن نتائج أعمالها عن الفترة المنتهية بمارس 2024، بلغت الإيرادات 9 مليار جنيه وهو نمو سنوي بمعدل 89.9%، مقارنة بنفس الفترة خلال 2023.

جي بي أوتو هي شركة سيارات رائدة في الشرق الأوسط، ولها بصمة قوية في العديد من القطاعات والصناعات الحيوية.

محاور عملنا الأساسية هي: سيارات الركاب والمركبات ذات الثلاث عجلات والدراجات النارية والمركبات التجارية ومعدات البناء والإطارات بجانب خدمات ما بعد البيع.

جي بي أتوا مقرها الرئيسي في مصر بالإضافة الي فرعها بدولة العراق و فرعها بدولة كنيا الذي تأسس في 15 ديسمبر 2021. تهدف “جي بي أوتو” لتقديم المنتجات المميزة التي تشكل لك أفضل قيمة مقابل المبلغ الذي تدفعه.

وبالإضافة إلى كونها متميزة بتقديم خدمات ما بعد البيع، ولديها العديد من قطاعات الاعمال في جميع أنحاء مصر والعراق. وحاليا مجموعة شركائها تضم اكثر من 25 علامة تجارية عالمية.

أخبار متعلقة