أخر حق لمشتري سهم التوفيق للتأجير التمويلي في زيادة رأس المال

أخر تحديث 2024/06/12 09:35:00 ص
أخر حق لمشتري سهم التوفيق للتأجير التمويلي في زيادة رأس المال

آراب فاينانس: أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، موافقتها على قيام شركة التوفيق للتأجير التمويلي -أية.تي.ليس، بدعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة المصدر، حسبما ذكرت الهيئة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

وأوضحت الرقابة المالية، أن زيادة رأس المال قدرها 121.34 مليون جنيه لعدد 48.53 مليون سهم بقيمة اسمية 2.5 جنيه للسهم الواحد عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب نقدًا أو الأرصدة الدائنة المستحقة.

وبحسب البيان، ينتهي الحق في الاكتتاب لقدامى المساهمين حاملي ومشتري السهم بنهاية جلسة تداول يوم 12 يونيو الجاري، في حدود 27.74% من عدد الأسهم التي يمتلكها كل منهم في رأس المال المصدر.

ومن المقرر فتح باب الاكتتاب في زيادة رأس المال اعتبارًا من 24 يونيو الجاري ولمدة شهر تنتهي في 23 يوليو المقبل، ويجوز غلق باب الاكتتاب في حالة تغطية كامل قيمة الاكتتاب.

وحق لمساهمي الشركة تداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلي خلال الفترة من 24 يونيو الجاري حتى 18 يوليو المقبل.

بدأت الشركة نشاطها فى 2005 بتقديم مجموعة متنوعة من منتجات وحلول التأجير الدولية ضمن فئات التأجير التمويلي / رأس المال، والتأجير الحقيقي، والإيجار المهيكل، وتأجير البائع. ايه تي ليس تعمل ضمن القطاع المالي المتنوع مع التركيز على التمويل الاستهلاكي.

 

أخبار متعلقة