إي فاينانس تستحوذ على حصص في شركتي مدفوعات رقمية

أخر تحديث 2024/05/22 07:55:00 ص
إي فاينانس تستحوذ على حصص في شركتي مدفوعات رقمية

آراب فاينانس: نجحت شركة الأهلي فاروس في القيام بدور مستشار البيع الحصري لمؤسسي شركة الأهلي ممكن في بيع كامل حصتهم في شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية (EFIH)، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية في مصر.

وتمثل هذه الخطوة الاستراتيجية إنجازاً هاماً لكل من شركة الأهلي ممكن وشركة إي فاينانس حيث تتضافر جهودهما معًا لابتكار وإحداث ثورة في مجال الخدمات المالية الرقمية في مصر والمنطقة.

تأسست شركة الأهلي ممكن في عام 2016، وقد تطورت لتصبح واحدة من منصات التكنولوجيا المالية الرائدة في مصر، حيث تقدم مجموعة واسعة من خدمات الدفع الإلكتروني. وتمتلك الشركة شبكة تضم أكثر من 50 شراكة استراتيجية، حيث نجحت في الاستفادة من نموذج أعمال تقاسم العمولة لتسهيل دفع الفواتير وتعبئة الرصيد بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خدمات معالجة المدفوعات.

وقد صرح السيد أحمد حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي فاروس للترويج وتغطية الاكتتاب:” يسرنا أن نعمل كمستشار بيع حصري لمؤسسي شركة الأهلي ممكن في هذه الصفقة التاريخية. وتؤكد الشراكة بين الأهلي ممكن وشركة إي فاينانس على قيمة التعاون الاستراتيجي في دفع عجلة الابتكار والنمو في قطاع الخدمات المالية. ونحن على ثقة بأن هذه الصفقة ستخلق قيمة كبيرة لجميع الأطراف المعنية. “

وعلق السيد محسن أبو النور، عضو منتدب - رئيس قسم أسواق المال و الاندماج والاستحواذ:” يسعدنا أن نكون قد نجحنا في العمل كمستشار بيع حصري لمؤسسي شركة الأهلي ممكن لصفقة الاستحواذ على شركة الأهلي ممكن، وأن نساهم في تسهيل الشراكة بين الأهلي ممكن وشركة إي فاينانس لإنشاء مؤسسة تعزز وتضيف قيمة لقطاع التكنولوجيا المالية والمدفوعات الرقمية في مصر والمنطقة. تؤكد الصفقة على مكانة شركة الأهلي فاروس كمستشار رائد لعمليات الاندماج والاستحواذ في مصر والتي تساعد عملاءنا بالاستمرار في تحقيق أهدافهم الاستراتيجية."

وقد قامت شركة الأهلي فاروس لتداول الأوراق المالية بدور سمسار الصفقة للطرف البائع والطرف المشتري. وقد قام مكتب زكي هاشم بدور محامي الصفقة للطرف البائع، وقام مكتب عبد الشهيد بدور محامي الصفقة للطرف المشتري.

 

أخبار متعلقة