إكسون موبيل مصر تنظم مؤتمر عن حلول الطاقة المستدامة والتحول الرقمي

أخر تحديث 2024/05/28 12:18:00 م
إكسون موبيل مصر تنظم مؤتمر عن حلول الطاقة المستدامة والتحول الرقمي

آراب فاينانس: استضافت شركة إكسون موبيل مصر، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، والهيئة المصرية العامة للبترول، وملاك ومستغلي محطات الوقود التى تحمل العلامة التجارية "موبيل"، مؤتمر عن التحول الرقمي في قطاع البترول والجهود المبذولة نحو تطبيق حلول الطاقة المستدامة. إذ ركزت فعاليات المؤتمر على مناقشة الأنظمة والاستراتيجيات التكنولوجية المتطورة التي تمهد الطريق لصناعات طاقة أكثر كفاءة واستدامة في مصر، حسبما ذكر البيان المرسل بتاريخ 28 مايو.

تناول المؤتمر مناقشات حول التحول الرقمي في قطاع البترول ونظام التمويل الإلكتروني لتوزيع المنتجات البترولية، إلى جانب استعراض نظام تتبع الشاحنات وفوائده فيما يتعلق بالكفاءة التشغيلية والأمن.

وتم تقديم شرح لمنظومة القياس الآلي للخزانات مع التأكيد على دورها في الحفاظ على أمن الاستثمار وتعزيز دقة العمليات.

وعقب ذلك، تم عقد جلسات تفاعلية للاستفسارات، إذ تم تخصيص جلسة مفتوحة للعملاء للإجابة على استفساراتهم ومناقشة تعليقاتهم، في حين تم تخصيص جلسة أخرى للجيل الجديد من العاملين بالشركة، بهدف تعزيز الحوار حول مستقبل القطاع.

تناولت المناقشات جهود القطاع في مجال التكرير، والتصنيع، والنقل والتوزيع، مع التركيز بشكل خاص على الممارسات والمبادرات المستدامة التي تهدف إلى التحول إلى الطاقة النظيفة.

أخبار متعلقة