العربية وبولفارا تعتزم رفع حصة المال العام والاستفادة من أرضيها

أخر تحديث 2020/06/16 09:05:00 ص

آراب فاينانس: قال رئيس مجلس إدارة شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج (APSW) أن الشركة هدفها زيادة مشاركة المال العام في رأس مالها لامتلاكها أراضي بمواقع ممتازة طبقا للأسعار السائدة في السوق والتي تقدر بحوالي 2 مليار جنيه مما يشكل استثمار ممتاز لصالح المال العام.

وأضافت في بيان للبورصة المصرية، أنها قامت بإعادة هيكلة الآلات القديمة وعمل برامج صيانة متكاملة وشراء قطع غيار جديدة مما أدي إلى رفع الكفاءة الإنتاجية للآلات إلى 90% وتم إنشاء عنبر جديد بمصنع الوحدة الثانية ملائم تمامًا لطبيعة العمل والإنتاج ونقل الآلات وخطوط الإنتاج إلية لرفع إنتاجية الشركة.

ونوهت إلى أنها تأمل بعد التطوير أن يقوم المال العام بتخصيص قطع الأراضي للشركة بكفر الدوار ليتمكن من الاستغلال الأمثل والاستثمار في بيع الأراضي.

كانت الشركة قد أعلنت عن مؤشرات نتائج أعمال الشركة غير المدققة عن الفترة المنتهية في 30/09/2019، والتي أظهرت تحقيق صافي خسارة بلغت 5.735 مليون جنيه مقابل صافي خسارة بلغت 7.711 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، وذلك بنسبة تراجع بلغت 25.63%.

تعد العربية وبولفارا للغزل والنسيج (المعروفة باسم: يونيراب) شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أبريل 1992، والتي تعمل في قطاع النقل مع التركيز على الموانئ والخدمات البحرية.

يقع مقر شركة يونيراب في الإسكندرية، وتم تأسيسها في أغسطس 1968.

أخبار متعلقة