كيما تكشف حقيقة تسببها في تلوث مياه الشرب بأسوان

أخر تحديث 2024/09/22 10:45:00 ص
كيما تكشف حقيقة تسببها في تلوث مياه الشرب بأسوان

 آراب فاينانس: أعلنت شركة الصناعات الكيماوية المصرية - كيما (EGCH)، إنها ليس لها علاقة تمامًا ونهائيًا بالأحداث الجارية في أسوان والمتعلقة بتلوث مياه الشرب وحدوث بعض الإصابات، بحسب بيان البورصة المصرية.

وأضافت أنها تخضع للمتابعة الدورية من الجهات الرقابية على البيئة والصحة المهنية، وتتبع البرامج اللازمة للمعالجات للصرف الصناعي والذي يتم توجيهه إلى محطة العلاقي للصرف الصحي والتابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان.

وكشفت مؤشرات نتائج أعمال غير المدققة عن السنة المالية المنتهية فى 30/06/2024، تحقيق صافي ربح بلغ 70.093 مليون جنيه مقابل أرباح بلغت 1.150 مليار جنيه، خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق له، بحسب بيان البورصة المصرية.

تأسست الشركة عام 1956 ويتمثل نشاطها فى انتاج الاسمدة والمواد الكيماوية والفيروسيليكون ونترات الامنيوم النقية وتعبئة الاكسجين واية منتجات اخرى مرتبطة او مكملة لتلك المنتجات والاتجار فيها بالذات او التوكيل ومباشرة جميع العمليات المالية او التجارية المتعلقة بها، ويجوز للشركة مزاولة النشاط العقاري فيما يخص البيع أو التشيد أو المشاركة أو الإتجار أو الإيجار مع الشركات المتخصصة في مجال التسويق العقاري "تشييد وبناء".ش

 

 

أخبار متعلقة