إنطلاق معرض فارماكونكس مركز التصنيع الدوائي في مصر وإفريقيا سبتمبر المقبل

أخر تحديث 2023/08/06 08:25:00 ص
إنطلاق معرض فارماكونكس مركز التصنيع الدوائي في مصر وإفريقيا سبتمبر المقبل

آراب فاينانس: تعقد النسخة العاشرة من معرض فارماكونكس الرائد لتصنيع الأدوية في إفريقيا في القاهرة، وذلك بمناسبة مرور عِقد من التميز والنمو في دعم وتنمية صناعة الأدوية تماشيًا مع اتجاه الدولة لتوطين العديد من الصناعات الدوائية الحديثة.

ومن المقرر أن يقام المعرض في الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر 2023 في مركز مصر الدولي للمعارض بالقاهرة، وهو من تنظيم شركة "إنفورما ماركتس مصر"، الرائدة في مجال تنظيم المعارض حول العالم.

في دورته العاشرة، يستضيف معرض فارماكونكس للعام 2023 مجموعة من العارضين الرئيسيين من أكثر من 20 دولة، بحضور أكثر من 250 شركة تعرض منتجاتها وخدماتها، ومن المتوقع أن يجذب هذا التجمع النابض بالحياة جمهورًا يزيد عن 6500 زائر. كما يتضمن المعرض برنامج مؤتمرات شامل يتناول الموضوعات الهامة في صناعة المستحضرات الدوائية. في هذا السياق، ستغطي المؤتمرات مجالات مثل تصنيع مواد التعقيم، والتحول الرقمي، ومرونة سلاسل التوريد، وإدارة الجودة، والهندسة الدوائية، وكذلك سيتبادل خبراء الصناعة المشهورون وقادة الفكر خبراتهم والمستجدات خلال هذه الجلسات في هذه الدورة.

من المقرر أن يشهد فارماكونكس زيادة ملحوظة بما يتجاوز 30%من المشاركات الهندية في نسخة المعرض في 2023. هنا، تعكس هذه الزيادة الأهمية المتزايدة للبلاد كلاعب عالمي في تصنيع الأدوية للسوق المحلي و تصديره لكافة بلاد المنطقة، مع خبرة الهند الشهيرة ومساهمتها في الأبحاث الدوائية والتصنيع والتصدير.

علاوة على ذلك، وَحد فارماكونكس الجهود مع العديد من الهيئات والشركات الصينية لتعزيز التعاون مع الشركات الصينية والمتخصصين في المعرض. لن تخلق هذه الشراكات بيئة حيوية ومتنوعة للزوار المحليين والدوليين فحسب، بل ستوفر أيضًا فرصًا لا مثيل لها للتواصل وتطوير الأعمال وتوسيع السوق.

حيث سيلعب هذا التعاون دورًا مهمًا في دعم قطاع التعبئة والتغليف، مما يضمن تعزيز إجراءات الأمان والجودة، كما أنها تقدم رؤى قيمة حول التطورات في مصر في مجال الأدوية وتعزيز الشراكات بين أصحاب الأعمال المصريين والدوليين.

 

أخبار متعلقة