شنايدر إليكتريك: طرح جيل جديد من أنظمة الإنذار والكشف عن الحرائق

أخر تحديث 2018/08/19 08:55:56 ص

أراب فاينانس: طرحت شركة شنايدر إليكتريك، الرائدة عالميا في مجال إدارة الطاقة والتشغيل الآلي، جيلا جديدا من أنظمة Argus للكشف عن دخان الحرائق، وتوفر تلك الأنظمة من شنايدر إليكتريك حماية خاصة للنائمين حيث أن حاسة الشم لدى البشر تتعطل عند النوم.

وتتميز أنظمة Argus شنايدر إليكتريك بصوت إنذار عال ومتذبذب يستهدف إيقاظ النائمين بمجرد استشعار سخونة أو انبعاث أدخنة حرائق.

بجودة علامة شنايدر إليكتريك التجارية المعروفة والمضمونة التي يمكن للعملاء الاعتماد عليها بنسبة 100?، فقد طرحت شنايدر إليكتريك أجهزة كشف الدخان Argus بعدد من الألوان والإصدارات، حيث طرحت MTN5470-2119 واحد، أبيض قطبي، و  MTN5471-2119 أساسي ، أبيض قطبي، و MTN5471-2119الثنائي ، أبيض قطبي، وRF  MTN5472-2119  ثنائى ، أبيض قطبي،  و MTN5480-1119 الثنائي ، الألومنيوم.

وتتميز أجهزة كشف الدخان Argus من شنايدر إليكتريك، بأنها ذات صوت تحذير عالٍ ومتذبذب (dB 85 (A، بالإضافة إلى اتصالها بشبكات سلكية (عبر الكابل) ولاسلكية (عبر موجات الراديو)، وإجراء الفحص الذاتي التلقائي (مرة كل دقيقة)، وتنبيه صوتي ومرئي للأعطال وانخفاض شحن البطارية، حماية مزدوجة، وتعويض التلوث، وبطارية ليثيوم مدمجة ثابتة عمرها لا يقل عن 10 سنوات، بالإضافة إلى ذاكرة تنبيه، كما يمكن ضبطه على الوضع الصامت.

مع أحدث جيل من كاشفات دخان Argus، توفر شنايدر إليكتريك أهم عامل للسلامة إذا ما كان هناك احتمال نشوب حريق، حيث أن جميع أجهزة الكشف عن الدخان Argus من شنايدر إليكتريك حاصلة على شهادة Q-label بالإضافة إلى EN 14604 من أجل السلامة والراحة، بالإضافة إلي الجودة والموثوقية، كما تعمل أجهزة كشف الدخان Argus من شنايدر إليكتريك وفقًا لمبدأ الضوء المتناثر.كما تتمتع أجهزة ِArgus من شنايدر إليكتريك بانخفاض شديد لاستهلاك الطاقة، ومراجعة كاملة بنسبة 100 ? في خط الإنتاج، ومواد وأسطح عالية الجودة، كما إنها تركب في الأسقف والجدران.وتوفر شنايدر إليكتريك حلاً مناسبًا لجميع أنواع المنازل مهما كانت ظروفها، سواء كانت الشقق التقليدية، أو المنازل الواسعة كالفيلات، أو المنازل التي لا تزال في مرحلة الإنشاء. يتم تشغيل كاشفات الدخان Argus الجديدة من شنايدر إليكتريك بواسطة البطارية ووفقًا للإصدارات المختلفة يمكن تركيب شبكاتها للمنزل بالكامل من القبو وحتى الطوابق العلوية وتشغيلها سلكيا عبر الكابل أو لاسلكيا عبر موجات راديو للحصول على أقصى قدر من السلامة.

أخبار متعلقة