المصرية العقارية تعلن عن آخر مستجدات مشروعاتها القائمة

أخر تحديث 2021/10/11 03:55:31 م

آراب فاينانس: افصحت شركة المجموعة المصرية العقارية (AREH) للبورصة المصرية اليوم في بيان لها عن أخر مستجدات مشروعاتها القائمة، موضحة أنه جارٍ حاليًا العمل على استخراج تراخيص بناء لقطعة الأرض الكائنة بالتحرير وفقًا لدراسة الجدوى المُعدة بشأن شراؤها متضمنة (2 بدروم – أرضي- دور ميزانين -10 أدوار متكرر) وذلك بإجمالي قيمة بيعيه متوقعة بلغت 184 مليون جنيه.

وأضافت أنها تقوم بتنمية وتطوير مخزونه العقاري الحالي ليتم بيعه أو تأجيره بأفضل الأسعار وتحقيق أفضل عائد منه، كما إنها قامت باستثمار السيولة النقدية المتاحة لديها في الأوراق المالية بالبورصة وذلك لتنميتها وتحقيق أكبر استفادة منها وتعظيم عوائد الشركة.

وكانت الشركة قد قالت في بيان سابق للبورصة المصرية، أنها تتفاوض مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتخصيص قطع أراضي للشركة في هذه المدن، موضحة أن مجلس الإدارة السابق سبق وأن وافق على الدخول في مشروع عقاري على أرض التحرير بتكلفة استثمارية 90 مليون جنيه وإيرادات متوقعة تبلغ 184 مليون جنيه.

تعد شركة المجموعة المصرية العقارية من أعرق شركات الإستثمار العقارى فى جمهورية مصر العربية، حيث تميزت عن غيرها باستهداف سوق الإسكان الفاخر فى مناطق رئيسية وحيوية من محافظة الجيزة مثل (المهندسين - الدقى - الجيزة).

 

أخبار متعلقة