إيجيترانس تقرر تأسيس شركة جديدة في السعودية برأسمال 10 مليون ريال

أخر تحديث 2023/12/17 10:24:00 ص
إيجيترانس تقرر تأسيس شركة جديدة في السعودية برأسمال 10 مليون ريال

أراب فاينانس: أعلنت شركة المصرية لخدمات النقل "ايجيترانس"، عن اتفاقها مع شركة روابط للاستثمار السعودية، على إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة في المملكة بحيث تكون للشركتين حصة متساوية نسبتها 50% في إجمالي رأس مال الشركة الجديدة والذي يبلغ 10 ملايين ريال سعودي، حسبما ذكر البيان المرسل إلى البورصة المصرية.

وقالت ايجيترانس في بيان اليوم، إنه سيتم الانتهاء من تأسيس الشركة الجديدة قبل نهاية الربع الأول من 2024 برأس مال أولّي قدره 500 ألف ريال سعودي.

يقع المقر الرئيسي للشركة الجديدة في العاصمة الرياض، وسوف تتخصص في تقديم الخدمات اللوجستية وخدمات النقل المتكاملة، إضافة إلى تقديم خدماتها المتعددة لمشروعات الطاقة المتجددة العملاقة التي من المقرر إقامتها في السعودية خلال عام 2025 في إطار رؤية المملكة 2030، بالإضافة لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات اللوجستية.

تاسست شركة ايجيترانس عام 1973 وهي أولى شركات الخدمات المصرية الحاصلة على شهادة ايزو 9001 و2000 لتطبيق نظام توفير خدمات ذات جودة عاليه وتقدمت الشركة للحصول على شهادة ISO/OHSAS 18001 التي تتظمن مواصفات ادارة الصحة والسلامة المهنية.

تتعدد خدمات ايجيترانس في مجال الشحن البحري والشحن الجوي والمشروعات المتكاملة وسلسلة امداد البضائع المجمعة والنقل البري والتخليص الجمركي والتوزيع والتخزين والتامين والتعبئة والتغليف.

 

 

العلامات
رأس المال

أخبار متعلقة