أوراسكوم للتنمية تطلق منصة جديدة للوسطاء العقاريين

أخر تحديث 2023/12/19 03:57:00 م
أوراسكوم للتنمية تطلق منصة جديدة للوسطاء العقاريين

أراب فاينانس: أعلنت شركة التطوير العقاري أوراسكوم للتنمية، إطلاقها منصة رقمة جديدة للمبيعات العقارية تحمل اسم "My Orascom"، وهي منصة خدمة ذاتية جديدة للوسطاء العقاريين تمنحهم القدرة على الوصول إلى محفظة العقارات الخاصة بالشركة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا مع تفاصيل الوحدات وخطط السداد، بحسب بيان الشركة الصادر بتاريخ 18 ديسمبر.

تعتبر إحدى الشركات التابعة لـ أوراسكوم القابضة للتنمية، والتي تأسست 1996م هي شركة تطوير متكاملة للمدن السياحية والسكنية في مصر، وتعمل بنموذج أعمال رأسي ومتكامل، حيث تتخصص في تطوير الوحدات السكنية، الفنادق، والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الجولف، المراكز الترفيهية في قلب كل مدينة، ومراسي اليخوت. كما تقوم الشركة ببناء البنية الأساسية في جميع مشروعاتها مثل المستشفيات والمدارس والمرافق العامة.

تمتلك الشركة في الوقت الحالي أراضي بإجمالي مساحة 50.25 مليون متر مربع، و24 فندق، بإجمالي 4,932 غرفة في 4 وجهات سياحية: الجونة بالغردقة على ساحل البحر الأحمر، طابا هايتس بشبه جزيرة سيناء، مكادي هايتس بالغردقة، وبيوم في الفيوم، ومشروع او ويست في السادس من أكتوبر بالقاهرة.

 

أخبار متعلقة