إعادة تشكيل مجلس إدارة إيسترن كومباني وانضمام عمرو الجنايني عضوًا مستقلًا

أخر تحديث 2023/12/24 02:33:00 م
إعادة تشكيل مجلس إدارة إيسترن كومباني وانضمام عمرو الجنايني عضوًا مستقلًا

آراب فاينانس: وافقت الجمعية العامة العادية لشركة الشرقية - إيسترن كومباني (EAST)، المنعقد بتاريخ 12/12/2023، على قبول الاستقالة والاعتذار المقدم من إسلام سيد محمد سالم، كعضو مستقل بعضوية مجلس الإدارة والموافقة على تعيين عمرو الجنايني عضوًا مستقلًا بالمجلس، بحسب بيان البورصة المصرية.

 

كما وافقت العمومية على قبول استقالة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، من عدد ثلاث مقاعد من مجلس إدارة الشركة، وأيضًا على تعيين شركة جلوبال للاستثمار القابضة المحدودة بعدد ثلاثة أعضاء بعضوية مجلس إدارة الشركة، بعد قبول استقالة ثلاث أعضاء من ممثلي القابضة للصناعات الكيماوية.

 

وفي سياق متصل، وبناء على قرارات العمومية، وافق مجلس إدارة الشركة على اعتماد تشكيل المجلس.

May be an image of text

عن نتائج أعمالها المستقلة عن الفترة المنتهية في 30/09/2023، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 1.123 مليار جنيه مقابل صافي ربح بلغ 1.404 مليار جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

تاسست الشركة عام 1920 وتعمل فى صناعة الادخنة ومنتجاتها والبدائل الحديثة للتدخين ومستلزماتها ومزاولة اى نشاط استثمارى او مالى او تجارى او صناعى او زراعى او خدمى وتملك وتشييد العقارت، وتتبع الشركة سياسة تسويقية تعتمد على تطوير السوق الحالى وزيادة كفاءة وفعالية جهاز البيع ، بما يضمن تلبية احتياجات المدخنين لمنتجات التبغ فى الوقت والسعر المناسبين.

 

 

 

أخبار متعلقة