الرقابة توافق على مد فترة اكتتاب المشروعات الصناعية والهندسية

أخر تحديث 2024/01/02 10:30:00 ص
الرقابة توافق على مد فترة اكتتاب المشروعات الصناعية والهندسية

آراب فاينانس: وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على مد فترة اكتتاب زيادة رأس مال المشروعات الصناعية والهندسية (IEEC)، في المرحلة الأولى بذات الشروط السابق الإعلان عنها، وفقًا لبيان البورصة المصرية.

وأضافت بناء على ما سبق فإنه يمتد تداول حق الاكتتاب منفصلًا عن السهم الأصلي لينتهي في 22/01/2024.

ومن المقرر فتح باب الاكتتاب اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 11 ديسمبر المقبل، ولمدة شهر تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير المقبل، ويجوز غلق باب الاكتتاب في حالة تغطية كامل قيمة الإكتتاب، وسيتم تلقي الاكتتاب من خلال فروع البنك الأهلي المتحد.

ويحق لمساهمي الشركة تداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلي خلال الفترة من اليوم الموافق 11 ديسمبر المقبل وحتى 2 يناير 2023.

تخضع الشركة لاحكام القانون 159 لسنة 1981 ونشاط الشركة الرئيسي هو القيام بجميع انواع مقاولات الانشاءات المدنيه واعمال الكهرباء والمهمات الميكانيكيه وعمليات الصرف الصحى ومحطات المياه والتليفونات والاسكان والتعمير والاستثمار العقارى والفندقى. وكذلك والإنشاءات البحرية وأعمال النزح الجوفي والفنادق والمنشأت العامة على اختلاف أنواعها وأغراضها والمحال وصنع الأثاث والمسابك والمعادن والالومينتال والكرستال واستراد وتجميع وتصنيع جميع الآلات والمواد اللازمة لهذه العمليات وتمثيل أو المشاركة في تكوين المنشآت والشركات المصرية والأجنبية التي يتفق غرضها مع أحد أغراض الشركة.

أخبار متعلقة