فاليو تعقد شراكة لتقديم خدمة التقسيط عند الاستلام في السوق

أخر تحديث 2024/01/23 08:44:00 ص
فاليو تعقد شراكة لتقديم خدمة التقسيط عند الاستلام في السوق

آراب فاينانس: وقعت بوسطة للخدمات اللوجيستية، اتفاقية شراكة استراتيجية مع فاليو لتكنولوجيا الخدمات المالية، لتوفير مجموعة من حلول الدفع الميسرة وزيادة حجم المبيعات لشريحة واسعة من شركات التجارة الإلكترونية، بحسب ما ذكره بيان صادر عن فاليو.

على أن تقوم شركة بيتابس مصر للمدفوعات الإلكترونية، بتطوير خاصية للتقسيط عند الاستلام للشحنات بسلاسة عبر تطبيق فاليو، وقال معتز لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات بشركة فاليو، إن هذه الشراكة من شأنها إحداث نقلة نوعية في قطاع الشحن في مصر، فضلًا عن تحقيق مجموعة كبيرة من المزايا للشركات العاملة بمجال التجارة الإلكترونية، وتسعى فاليو من خلال هذه الاتفاقية إلى توفير باقة واسعة من حلول الدفع الميسرة، إلى جانب زيادة حجم مبيعات العملاء.

وأشار لطفي إلى أن هذه الاتفاقية تعكس التزام الشركة المتجدد بتقديم حلول دفع مرنة تلائم احتياجات العملاء، فضلًا عن تقديم تجربة دفع سلسة لشريحة واسعة من العملاء، دون الحاجة لقيام التجار للتسجيل في خدمات فاليو، وبالتالي تسهيل عملية الحصول على التمويل وتجاوز الخطوات غير الضرورية.

وأشار محمد عزت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بوسطة، إلى أن هذه الشراكة مع فاليو، تتيح لشركة بوسطة أن تكون أول شركة شحن في مصر تقدم مثل هذه الخدمة لعملائها، والتي ستساهم في تنمية حجم أعمال شركات التجارة الإلكترونية وتقديم باقة من الخدمات المتميزة للعملاء.

وذكر كريم عيادة، المدير العام لشركة بيتابس مصر، إن شركة «بيتابس مصر» ستقوم بموجب هذه الاتفاقية بتقديم تجربة دفع رقمى للعملاء من الأفراد والشركات، مؤكدا أن هذه الاتفاقية ستثمر عن العديد من النتائج الإيجابية التي ستساهم في تعزيز نمو قطاع التجارة الإلكترونية في مصر، ومشيرًا إلى أن الوقت اللازم لإتمام هذه المعاملة لا يتجاوز الفترة الزمنية التي يستغرقها عد النقود.

أخبار متعلقة