شراكة بين فوري FMCG وإيديتا لتعزيز حلول التحصيل والمدفوعات الإلكترونية

أخر تحديث 2024/01/24 12:57:00 م
شراكة بين فوري FMCG وإيديتا لتعزيز حلول التحصيل والمدفوعات الإلكترونية

آراب فاينانس: وقعت وقعت شركة فوري FMCG المتخصصة في حلول التكنولوجيا المالية لقطاع شركات السلع الاستهلاكية، اتفاقية تعاون استراتيجي مع ايديتا للصناعات الغذائية (EFID) لتوفير الحلول المبتكرة لتيسير أنظمة التحصيل الإلكتروني ورقمنة دوره تحصيل المبيعات في إطار التوجهات نحو تعزيز التحول الرقمي والشمول المالي مما يعظم قدرة الشركة لخدمة عملائها ومواجهة التحديات.

بموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن مندوبو وعملاء إيديتا من إيداع الأموال المحصلة يوميا وعلي مدار الساعة من التجار من خلال شبكة تجار فوري المنتشرة في كافة محافظات جمهورية مصر العربية وفروع فوري بلس، وذلك في إطار حرص فوري المستمر على تزويد شركائها بمختلف القطاعات بمجموعة متطورة من حلول التكنولوجيا المالية وخاصة قطاع الأغذية والمشروبات، ونشر ثقافة التحول الرقمي للوصول إلى مجتمع لا نقدي وفقًا لرؤية مصر 2030.

وتعتبر فوري FMCG هي أول وأكبر منصة مالية إلكترونية في مصر تخدم المستهلكين والشركات من خلال قنوات مختلفة وآلاف نقاط الخدمة في جميع أنحاء مصر، حيث تخدم منصة  فوري FMCG حاليًا أكثر من 320 ألف تاجر وأكثر من 100 شركة سلع استهلاكية، بهدف رقمنة عمليات العرض والطلب، وإنشاء نظام بيئي حيث تكون العلاقة بين بائع التجزئة ومندوب المبيعات وشركة السلع الاستهلاكية سلسة ورقمية وغير نقدية.

وصرح اشرف صبرى  رئيس مجلس الادارة  لشركة فوري FMCG : الشراكة تمثل لنا علامة مضيئة في مشوار فوري FMCG بالسوق المصري، حيث تعد إيديتا إحدى كبرى شركات الصناعات الغذائية، ونحن متحمسون للعمل معًا لتطوير نظم التحصيل والمدفوعات بقطاع الصناعات الغذائية، عبر أحدث حلول التكنولوجيا المبتكرة والمؤمنة بشكل كامل". مؤكدًا التزام شركة فوري بدعم السوق المصري وكافة قطاعات الصناعات من أجل النهوض بالاقتصاد وتعزيز الأسواق المحلية.    

كما أعرب المهندس هاني برزي رئيس مجلس إدارة شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» عن سعادته بالشراكة مع شركة فوري الرائدة في خدمات الدفع الإلكتروني في مصر؛ باعتبارها خطوة هامة لإيديتا من أجل التحويل الرقمي لمنظومة التحصيل النقدي بشبكة التجارة والتوزيع التابعة، مما سيثمر عن تحسين دورة التحصيل النقدي. وأوضح برزي أن هذه الشراكة ستساهم أيضًا في تعزيز التحوّل الرقمي على مستوى شركة إيديتا، وهو ركيزة أساسية لاستراتيجية الاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة "ESG" التي تتبناها. وأكد برزي تطلعه للعمل مع فريق فوري خلال الفترة القادمة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تتبناها إيديتا.

أخبار متعلقة