طلعت مصطفى تدرس إقامة مشروع بالساحل الشمالي

أخر تحديث 2024/02/05 12:01:00 م
طلعت مصطفى تدرس إقامة مشروع بالساحل الشمالي

آراب فاينانس: أعلنت شركة مجموعة طلعت مصطفى القابضة (TMGH)، إن الشركة تدرس إقامة مشروع بالساحل الشمالي، بحسب بيان البورصة المصرية.

جاء ذلك في بيان للشركة ردًا على استفسارات البورصة حول ما يتداول على قيام طلعت مصطفى القابضة باستلام مساحة 5540 فدان بغرض إقامة مشروع بالساحل الشمالي.

، عن نتائج أعمالها المجمعة وغير المجمعة عن الفترة المنتهية في 30/09/2023، فأظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ 1.123 مليار جنيه مقابل صافي ربح مجمع بلغ 887.418 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

كما أعلنت الشركة عن تحقيقها صافي ربح مستقل 52.956 مليون جنيه مقابل صافي ربح مستقل بلغ 43.599 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

تأسست الشركة القابضة عام 2007 ويتمثل غرض الشركة في الأشتراك فى تأسيس الشركات التى تصدر أوراقاً مالية أو الدخول فى زيادة رؤوس أموالها وتعد من كبريات الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، حيث أن لها باع طويل في هذا المجال وخبرة واسعة وتقوم المجموعة بتطوير مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات تستهدف الطبقات من المتوسطة إلي فوق المتوسطة فضلاً عن ذلك، فإن مجموعة طلعت مصطفي تمتلك مجمعات فندقية فاخرة تعمل بالفعل، وتضم هذه المجمعات وحدات سكنية فخمة ومولات تجارية ومساحات إدارية متنوعة. هذا إلي جانب قيام المجموعة بتنويع أعمالها عبر البدء مشروعات فندقية ومنتجعات أخرى إضافية.

أخبار متعلقة