آراب فاينانس ومركز المعلومات يوقعان مذكرة تفاهم لربط أسعار السلع إلكترونيًا

أخر تحديث 2023/02/15 08:00:00 ص
آراب فاينانس ومركز المعلومات يوقعان مذكرة تفاهم لربط أسعار السلع إلكترونيًا

آراب فاينانس: وقعت شركة آراب فاينانس لتكنولوجيا المعلومات مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء مذكرة تفاهم لتقديم خدمة الربط الإلكتروني للتحديث اليومي لأسعار أكثر من 40 سلعة استراتيجية في الأسواق.

على أن يتم عرض تلك التحديثات على الموقع الإلكتروني للشركة www.arabfinance.com ومن الجدير بالذكر أن موقع آراب فاينانس هو الموقع الأول على الصعيد المحلي الذي يقدم تلك الخدمة.

ويأتي ذلك في أطار حرصها على تقديم خدمات إعلامية ذات كفاءة وفعالية عالية لتكون بمثابة دليل وافي للمعلومات يخدم صانعي القرار والمستثمرين من ذوي الخبرة والمبتدئين، ولتصبح البوابة المحلية الوحيدة التي تقدم هذه الخدمة مباشرة.

شهد التوقيع اللواء عصام خضر، مستشار رئيس مركز المعلومات والمشرف على قطاع موارد البيانات، والأستاذ محمد رضوان، رئيس مجلس إدارة الشركة، بحضور مجموعة من القيادات التنفيذية من الجانبين.

هذا وقد أعرب سيادة اللواء عقب توقيع البرتوكول عن سعادته بهذا التعاون مشيرًا إلى إن المركز يهتم دائمًا باستحداث خدمات جديدة تلبي احتياجات المواطنين بمختلف مستوياتهم بما يضمن إتاحة محتوى من الأسعار العالمية والمحلية لمتابعة دقيقة وآمنة للمعاملات المالية.

وفي سياق متصل، أكد رضوان أن آراب فاينانس تؤمن بأهمية مواكبة التطور السريع في صناعة تكنولوجيا المعلومات، وكذلك خدمات التحرير الصحفي للأخبار والصحافة الرقمية، لتكون نموذج مشرف يُسهم في تقديم صورة أكثر وضوحًا لخدمة مجتمع الأعمال في مصر.

وأضاف أن فكرة الربط الإلكتروني انبثقت من اهتمام كلا الطرفين بخلق محتوى تفاعلي رقمي جذاب للمستخدمين، والذي سيتم عرضه من خلال بوابتنا الإخبارية، فضلاً عن تطبيق متكامل للهاتف المحمول لنشر الأخبار المحلية والعالمية على مدار الساعة.

مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء يعتبر بوابة مهمة للمعلومات في مصر، فهو يحتوي على جميع تحديثات الإحصاءات الحيوية عن مصر، بالإضافة إلى كثير من قياسات الرأي العام حول القضايا القومية الساخنة.

 

أخبار متعلقة