بولت أحدث وافد في خدمات النقل الذكي يبدأ عملياته في مصر

أخر تحديث 2024/03/05 07:26:00 ص
 بولت أحدث وافد في خدمات النقل الذكي يبدأ عملياته في مصر

آراب فاينانس: أطلقت شركة بولت ومقرها إستونيا تطبيق النقل التشاركي الخاص بها في مصر في محاولة "للاستحواذ على حصة سوقية كبيرة في أسواق شمال أفريقيا الواعدة"، وفقًا لبيان صحفي.

وتبدأ بولت أعمالها عبر تطبيقها الاليكتروني الذي سيتيح تقديم خصومات غير مسبوقة على الرحلات للركاب بنسبة 50% بجانب إرجاع عمولة الـ15% بالكامل للسائقين في شكل مكافأة، وهو ما يجعل نسبة العمولة التي يتحملها السائقون هي صفر وذلك بهدف جذب كل من السائقين والركاب لاستخدام التطبيق.

ويعد بولت تطبيقًا مجانيًا مبتكرًا يربط بين السائقين والعملاء ويتيح حجز الرحلات بشكل مريح للوجهة التي يريدها العميل بسرعة وأمان وتكلفة مناسبة ، كما يمكن التطبيق السائقون المسجلون من تحقيق مكاسب جيدة، ولكي يصبح سائق بولت شريكًا، يجب أن يكون لديه سيارة أو دراجة نارية وكل التراخيص اللازمة بما يتوافق مع القوانين واللوائح المنظمة.

وسيسهم بولت في تحقيق فوائد للمجتمع المصري من خلال تقديم خيارات جديدة للنقل التشاركي تساعد على تقليل الازدحام، ما يسمح للناس بالوصول إلى وجهاتهم بشكل أسرع وأبسط.

ويؤكد دخول منصة بولت إلى أحد أكبر الاقتصادات في شمال إفريقيا التزامها بإحداث ثورة في التنقل في المنطقة، من خلال تقديم خدمات نقل الركاب المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الأفراد والشركات، كما تهدف بولت إلى تزويد المصريين بخيارات نقل مريحة وموثوقة وآمنة.

أخبار متعلقة