تويوتا تفتتح أحدث فروعها في النزهة لمبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع

أخر تحديث 2024/03/07 07:05:00 ص
تويوتا تفتتح أحدث فروعها في النزهة لمبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع

آراب فاينانس: افتتحت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت فرعًا جديدًا لخدمة عملاء تويوتا في محطة شل أوت بشارع جوزيف تيتو في منطقة النزهة أمام مطار القاهرة، تأتي هذه الخطوة استكمالاً لاستراتيجية المجموعة الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها في جميع أنحاء مصر.

تم تجهيز الفرع على أعلى مستوى ليليق بعملاء تويوتا يقدم أفضل الخدمات، بما في ذلك مبيعات السيارات الجديدة والمستعملة، وخدمة استبدال سيارات تويوتا من أوتومارك، وخدمات ما بعد البيع التي تتضمن توفير زيوت تويوتا الأصلية TGMO، وخدمات تغيير الإطارات والبطاريات، بالإضافة إلى خدمات كشف الأعطال بالكمبيوتر.

بهذه المناسبة، صرح أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، قائلاً أن تويوتا إيجيبت تولي اهتمامًا كبيرًا باختيار أماكن فروعها الجديدة استنادًا إلى دراسات دقيقة تحدد الأماكن التي يتطلب تواجد مراكز وفروع تويوتا بها. وأكد أن فروع المجموعة الحالية تغطي العديد من المحافظات، بما في ذلك القاهرة والجيزة والإسكندرية والإسماعيلية والدقهلية ومدينة العلمين بمحافظة مرسي مطروح وجنوب سيناء.

وعبر منصف عن فخره بافتتاح الفرع الجديد وتكريس الجهود لتنفيذ استراتيجيتهم الخاصة بالتوسع رغم تحديات السوق الحالية، وذلك عبر مواصلة نجاحات العلامة التجارية في مصر وتلبية احتياجات قطاع واسع من عملاء تويوتا الحاليين والمستقبليين.

ولفت منصف أيضًا إلى تفوق تويوتا في خدمات ما بعد البيع في عموم إفريقيا، حيث حصلت مؤخراً على شهادة تقدير خاصة من تويوتا موتور كوربوريشن العالمية للعام الثاني على التوالي، نتيجة لتفوقها الملحوظ في التقرير الفني الميداني في مجالات الصيانة وخدمة العملاء.

وتمتلك “تويوتا إيجيبت” شبكة كبيرة مكونة من 16 موزعًا معتمدًا في مختلف أنحاء الجمهورية لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع، وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار الأصلية وزيت تويوتا.

أخبار متعلقة