شراكة بين بلتون وكوميرا الإماراتية لتطوير منتجات المدفوعات المالية

أخر تحديث 2024/05/08 08:19:00 ص
شراكة بين بلتون وكوميرا الإماراتية لتطوير منتجات المدفوعات المالية

آراب فاينانس: وقعت شركة بلتون القابضة (BTFH)، وشركة كوميرا المالية القابضة، ومقرها أبو ظبي، اتفاقية شراكة استراتيجية للعمل لإطلاق خدمات الدفع والتمويل الاستهلاكي وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة والحلول التمويلية سلاسل التوريد في مصر ودول أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وهذا التعاون بمثابة خطوة محورية نحو تعزيز التحول الرقمي وتحسين الخدمات المالية لعملائنا في المنطقة؛ حيث قالت داليا خورشيد، الرئيس التنفيذي لـ بلتون:" نسعى معًا لوضع معايير جديدة في الكفاءة ورضا العملاء، ودفع عجلة النمو والتنمية المستدامة في الأسواق الجديدة"، فيما أضاف سعد هاشمي، العضو المنتدب لكوميرا أن تلك الشراكة سوف تقدم تجربة متقدمة لعملاء كلا الشركتين.

شهدت نتائج الاعمال المجمعة للشركة تقدمًا كبيرًا خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، حيث ارتفعت إيرادات التشغيل المجمعة إلى 1.9 مليار جنيه، محققة زيادة قدرها 411% على أساس سنوي، نتيجة للنمو القوي في إيرادات الأنشطة المالية غير المصرفية وبنك الاستثمار.

حققت الشركة ايرادات قبل خصم الفوائد والضرائب والاهلاك والاستهلاك 637 مليون جنيه خلال عام 2023، مقابل خسارة 61 مليون جنيه في فترة المقارنة. كما حققت الشركة صافي ارباح قياسية بلغت 369 مليون جنيه خلال عام 2023، الأعلى في تاريخ الشركة، بارتفاع قدره 237% على أساس سنوي، مقابل خسائر قدرها 269 مليون جنيه خلال العام السابق، والذي يعد شهادة قوية على نجاح استراتيجية إعادة الهيكلة التي بدأت الشركة في تنفيذها منذ مطلع العام، بعد سنوات من الخسائر.

أخبار متعلقة