وزير الاستثمار: نعمل على زيادة الاستثمارات البحرينية بالسوق المصري

أخر تحديث 2024/08/28 09:58:00 ص
وزير الاستثمار: نعمل على زيادة الاستثمارات البحرينية بالسوق المصري

آراب فاينانس: استقبل المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية فوزية بنت عبد الله سفيرة البحرين بالقاهرة؛ حيث تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين الشقيقين، بحسب بيان مجلس الوزراء.

أوضح الوزير أن الدولة المصرية تستهدف خلال المرحلة الحالية تفعيل دور القطاع الخاص داخل منظومة الاقتصاد القومي، لافتًا إلى أن الحكومة تعمل حاليا على توفير المزيد من التيسيرات للمستثمرين من خلال تقليل عدد الجهات الحكومية التي تتعامل مع المستثمر.

ولفت الخطيب إلى حرص الوزارة على توفير المزيد من الحوافز للمستثمرين البحرينيين للاستثمار والتوسع بالسوق المصري مشيرًا إلى تطلعه لعقد لقاء موسع مع ممثلين عن مجتمع الأعمال البحريني لاستعراض رؤاهم وتطلعاتهم لزيادة الاستثمارات البحرينية في السوق المصري في مختلف المجالات.

ومن جانبها أكدت السيدة فوزية بنت عبد الله سفيرة البحرين بالقاهرة حرص بلادها على تعزيز أطر التعاون الاقتصادي المشترك مع دولة مصر الشقيقة في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة ، مشيرة إلى أهمية تعزيز الجهود المشتركة بين حكومتي البلدين لتفعيل كافة الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة بين البحرين ومصر لتحقيق أقصى استفادة ممكنة منها.

أخبار متعلقة