تابعة لـ سيتي لاب توقع اتفاقية مساهمين مع مختبرات القضاة الأردنية

أخر تحديث 2024/10/15 09:51:00 ص
تابعة لـ سيتي لاب توقع اتفاقية مساهمين مع مختبرات القضاة الأردنية

آراب فاينانس: أعلنت سيتي للتحاليل الطبية (CILB)، إن شركة Premium Diagnostics UAE -التابعة- وقعت اتفاقية مساهمين مع مختبرات القضاة التخصصية الأردنية، بحسب بيان البورصة المصرية.

 

كما أضافت أن توقيع الاتفاقية ضمن إجراءات زيادة رأسمال Premium Diagnostics لتصيح سيتي للتحاليل الطبية مساهم بنسبة 50% في الشركة التابعة، وتضمنت الاتفاقية تأسيس شركة باسم التشخيص المتميز للمختبرات والمستلزمات الطبية بغرض توسيع نطاق مختبرات القضاة التخصصية في الأردن من خلال إنشاء 20 فرعًا في 3 سنوات.

نصت أيضًا أن يكون لشركة Premium Diagnostics نسبة مساهمة 50% ولمختبرات القضاء التخصصية النسبة نفسها، على أن يحدد حجم الاستثمار المطلوب ورأس المال بناءً على دراسات خلال 60 يومًا.

وحول نتائج أعمالها عن الفترة المالية المنتهية فى 30/06/2024، أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 5.403 مليون جنيه مقابل صافي ربح بلغ 3.987 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

سيتي للتحاليل الطبية تعمل في قطاع مختبرات التحاليل السريرية والتشخيصية، تهدف إلى الحفاظ على أعلى المعايير الدولية للخدمات المعملية، والتوعية الصحية لتقديم خدمة أفضل للمرض والعملاء والصناعة ككل.

أخبار متعلقة