بنك البركة يوقع اتفاقية تمويل بـ350 مليون جنيه مع DMC للمقاولات

أخر تحديث 2023/04/03 02:00:00 ص
بنك البركة يوقع اتفاقية تمويل بـ350 مليون جنيه مع DMC للمقاولات

آراب فاينانس: وقع بنك البركة اتفاقية تمويل بقيمة 350 مليون جنيه مع شركة دار المعمار للمقاولات والمشروعات DMC-، بهدف تمويل مشروع امتداد ماونتن فيو(1) بالقاهرة الجديد. يأتي ذلك في إطار استراتيجية البنك التي تتماشى مع توجيهات البنك المركزي المصري لدعم الجهود التنموية في القطاع العقاري وتمويل الشركات والمؤسسات الكبرى العاملة في السوق المصري، حسبما ذكر البيان المرسل بتاريخ 3 أبريل.

وقع الاتفاقية كل من حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، والمهندس شرف الدين أحمد، رئيس مجلس الإدارة لشركة DMC للمقاولات، وحضر من بنك البركة مصطفى العروسى، نائب الرئيس التنفيذي، واعلاء طه رئيس قطاع الشركات الكبرى والاقتراض والاستثمار، وخالد العماري، الرئيس التنفيذي للمخاطر، وضياء توفيق، مدير عام قطاع القروض المشتركة والتمويل المهيكل والاستثمار، ومن شركة DMC للمقاولات حضر كل من شريف سليمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، ومحمد نوفل، عضو مجلس الإدارة ورئيس القطاع المالي، ومن شركة ماونتن، فيو حضرت غادة نور، الرئيس التنفيذي لقطاع الأصول والعلاقات البنكية بشركة ماونتن فيو.

أعرب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة عن سعادته بالتعاون مع شركة DMC المسؤولة عن تنفيذ أعمال المقاولات لمجموعة ماونتن فيو والعديد من المطورين العقاريين الأخرين، مؤكداً حرص البنك على التعاون مع كبرى الشركات الداعمة للاقتصاد المصري، وخاصة التي تعمل في القطاع العقاري، كونه أحد أهم القطاعات المحركة للسوق في الوقت الحالي. وأضاف: إن تمويل مشروع شركة ماونتن فيو (1) يدعم القطاع العقاري ومنظومة البناء في مصر، مشيراً إلى أن شركة DMC للمقاولات تعد واحدة من المجموعات الفريدة في مجال البناء والمقاولات التي تحظى بثقة عالية كونها تابعة لمجموعة DME القابضة، كما أنها تمتلك تاريخ طويل من الخبرات الواسعة في قطاع التشييد والبناء وقد نجحت خلال الثلاثون عاما الماضية أن تكون الاختيار الأول لكبرى شركات التطوير العقاري و أن توفر لعملائها أعلى معايير الجودة، فضلاً عن اعتمادها على النظم الهندسية المتطورة.

وعبر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة DMC للمقاولات عن سعادته بالتعاون مع بنك البركة لكونه أحد البنوك المتميزة التي تحرص على دعم كافة القطاعات التنموية خاصة القطاع العقاري. وقال: "سيساهم التمويل الجديد في تنفيذ التوسعات الخاصة بمشروع ماونتن فيو (1) والذي يتميز بموقعه في أهم أماكن بالقاهرة الجديدة والذي شيد على مساحة كبيرة مصممة على طراز راقي.

أخبار متعلقة