مجلس الوزراء: الاعلان قريبا عن خطة طرح الشركات المستهدفة على مدار 2023

أخر تحديث 2023/01/29 10:47:00 ص
مجلس الوزراء: الاعلان قريبا عن خطة طرح الشركات المستهدفة على مدار 2023
آراب فاينانس: أدلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس، بتصريحات إعلامية، خلال تفقده لمشروعات مدينة " حدائق العاصمة"، استهلها بالإعراب عن سعادته لزيارة المدينة التي تعد إحدى مدن الجيل الرابع التي أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية قرار إنشائها في العام 2020، أي منذ عامين فقط.

أكد رئيس الوزراء على دور القطاع الخاص المحوري في تحقيق مختلف مستهدفات عمليات التنمية في كافة القطاعات، مشيراً في هذا الصدد إلى ما يتم اتخاذه من إجراءات في إطار تفعيل وثيقة سياسة ملكية الدولة، التي تستهدف المزيد من مشاركة القطاع الخاص، لافتا كذلك إلى ما يتم من جهود لتنشيط عمل البورصة المصرية، وتوسيع قاعدة ملكية المصريين بمختلف المؤسسات العامة بالدولة، قائلاً:" سيتم الاعلان قريبا من خلال مجلس الوزراء بصورة كاملة عن خطة طرح مختلف الشركات المستهدفة وأسمائها على مدار عام 2023، بحيث تتضمن كافة بيانات هذه الشركات".

وفى ختام المؤتمر الصحفي، وجه رئيس الوزراء رسالة طمأنة إلى مختلف ابناء الشعب المصري، قائلا:" الدولة المصرية بمختلف أجهزتها تتحرك بقوة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للتغلب على تداعيات الأزمات العالمية الحالية، وعبورها... الوضع الحالي أفضل بكثير. والأهم هو أن القطاع الانتاجي بدأ يعود بكامل طاقته، وهو الهدف الأهم، سعياً لإحداث توازن في اسعار المنتجات خلال الفترة القادمة".

أخبار متعلقة