مدينة الجونة تطلق مشروع Fairways بمرحلة Ancient Sands على مساحة 11 ألف متر مربع

أخر تحديث 2023/05/16 03:32:00 ص
مدينة الجونة تطلق مشروع Fairways بمرحلة Ancient Sands على مساحة 11 ألف متر مربع

آراب فاينانس: أطلقت مدينة الجونة، إحدى المدن المتكاملة والمستدامة لشركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الأحمر، مشروع Fairways، والذي يقع مربع ضمن مرحلة Ancient Sands ذات الإطلالات الطبيعة الخلابة والتصميمات المعمارية المعاصرة الفريدة. ويضم مشروع Fairways وحدات سكنية تتنوع مساحاتها بين ستوديو وغرفة وغرفتين، حسبما ذكر البيان المرسل بتاريخ 16 مايو.

يأتي إطلاق هذا المشروع في إطار استراتيجية شركة أوراسكوم للتنمية القائمة على الاستمرار في تنمية مدينة الجونة وتقديم وحدات متميزة ومتنوعة تناسب احتياجات مختلف العملاء مما يساهم في جذب المزيد من الاستثمارات.

يقع مشروع Fairways على ارتفاع 15 م فوق مستوى سطح البحر وعلى مساحة 11 ألف متر بالقرب من المناطق الرئيسية بمدينة الجونة، حيث يبعد 5 دقائق بالسيارة من مارينا أبو تيج، ومارينا فنادير، وشواطئ الجونة. وتطل جميع الوحدات على مناظر طبيعية وملاعب جولف، وذلك طبقاً لتخطيط عمراني مبتكر يحقق التوازن بين مساحات المباني والمساحات الخضراء بالمشروع. وتعمل مدينة الجونة وفق جدول زمني محدد للإنشاءات حيث أنه من المقرر تسليم وحدات المشروع في الفترة من 2025 وحتى 2026.

أعرب محمد عامر، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة عن سعادته بإطلاق مشروع Fairways الذي يعد أحدث مشروعات مدينة الجونة، وقال: "نلتزم بتوفير حياة متكاملة ومستدامة بمدينة الجونة، ونواصل التوسع في تطوير مشروعات سكنية وخدمية داخل المدينة تجمع بين كافة سُبُل الراحة، من خلال إتاحة خدمات متنوعة وبنية تحتية قوية، وذلك لحرصنا الدائم على تقديم تجربة فريدة للمعيشة."

وأضاف عامر: "نسعى دائماً لتقديم مشروعات ترتكز على نماذج حديثة وأفكار مبتكرة في مدينة الجونة لتلبية احتياجات عملائنا، حيث نعمل على جذب العملاء من داخل مصر وخارجها من خلال فهم احتياجاتهم واستيعاب أفكارهم لتحويلها إلى مشروعات حقيقية، كما نعمل على التوسع العمراني في المدينة، حيث وصل التطوير العمراني في المدينة إلى أكثر من 50%. وتعتبر مرحلة Fairways مثال جيد يلبي احتياجات فئة محددة من العملاء اللذين يحبون رياضة الجولف والمناظر الطبيعية ويرغبون في امتلاك عقار بجوار ملاعب الجولف للاستمتاع بالرياضة.

وتصل مساحة مدينة الجونة إلى 36.9 مليون متر مربع وقد سبق أن طرحت المدينة خلال العام الماضي العديد من المشروعات منها مشروع "Art Island" الذي يتميز بتكنولوجيا صديقة للبيئة ويضم 22 وحدة تم بيع 70% من المشروع.

جدير بالذكر أن مدينة الجونة تتبنى استراتيجية طموحة لتطوير الخدمات والأنشطة غير السكنية، وتستهدف تسريع وتيرة التطوير بالمدينة، حيث بلغ حجم التطوير في المدينة أكثر من 50%. وارتفعت صافي المبيعات العقارية في الجونة بنسبة 9.5% خلال عام 2022 مقابل نفس الفترة في العام الماضي مما يعكس زيادة الطلب على اقتناء العقار في الجونة للاستمتاع بالتجربة الفريدة للحياة في مدينة متكاملة.

 

أخبار متعلقة