%37.3 نموا بإيرادات إي فاينانس بالربع الأول من 2023

أخر تحديث 2023/05/18 10:39:00 ص
%37.3 نموا بإيرادات إي فاينانس بالربع الأول من 2023

آراب فاينانس: أعلنت شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، عن نتائجها المالية عن فترة الربع الأول من عام 2023، حيث ارتفعت الإيرادات بمعدل سنوي 37.3% لتسجل 768 مليون جنيه بفضل الأداء القوي الذي أحرزته شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية وتكنولوجيا تشغيل الأسواق الإلكترونية وشركة خالص لخدمات المدفوعات الرقمية خلال الفترة، حسبما ذكرت الشركة في إفصاحها المرسل إلى البورصة المصرية.

تأسست مجموعة إي فاينانس عام 2005 كشركة مصرية متخصصة في تطوير وإدارة البنية التكنولجية للمعاملات المالية الرقمية، وتم تكليف الشركة في ذلك الوقت ببناء وتشغيل وإدارة الشبكة المالية للحكومة المصرية.

ونجحت المجموعة عبر مسيرتها الممتدة لنحو عشرين عامًا في التوسع بأعمالها لتغطي جميع الأسواق الرقمية في مصر مع تنمية باقة الخدمات والحلول المقدمة حتى أصبحت تضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات التابعة التي تغطي أنشطتها كافة أركان منظومة المعاملات المالية الرقمية بالسوق المصرية.

تنفرد إي فاينانس بمرونة هيكلها التنظيمي، مما يتيح لها استهداف عدة أسواق من خلال شركاتها التابعة وبالتالي تعزيز قدرتها على تعظيم القيمة المضافة في سوق المعاملات المالية الرقمية.

كما تتميز إي فاينانس بتبني وتطبيق نموذج أعمال متكامل لتكون بمثابة محطة واحدة لجميع عناصر منظومة المعاملات الرقمية للدفع والتحصيل الإلكتروني في مصر؛ فإلى جانب منظومة تكنولوجيا الخدمات المالية، تضم المجموعة عدة شركات تابعة تتخصص كل منها في مجال محدد لضمان قدرة المجموعة على التنوع بأعمالها لتغطية أركان منظومة المعاملات الرقمية.

 

أخبار متعلقة