بالم هيلز للتعمير تقررالقيام بعملة توريق بقيمة مليار جنيه

أخر تحديث 2023/05/31 03:17:00 ص
بالم هيلز للتعمير تقررالقيام بعملة توريق بقيمة مليار جنيه

آراب فاينانس: أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير، عن موافقة مجلس الإدارة المنعقد بتاريخ 30/05/2023، على القيام بعملية توريق في حدود مليار جنيه، بالتعاون مع شركة المجموعة المالية للتوريق، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

وقالت الشركة إن القرارت تضمنت أيضًا قيام الشركة بتعيين مستشارًا ماليًا مستقل لتقييم الحصة المملوكة لشركة المنصور والمغربي للاستثمار والتنمية في شركة السادس من أكتوبر للفنادق والخدمات السياحية للنظر في شرائها.

بالم هيلز للتعمير هي الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.، تأسست في عام 1997، وتقوم الشركة بتطوير مشاريع عقارية بالمجتمعات العمرانية الجديدة، حيث تمتلك محفظة من أكثر محافظ الأراضي تنوعًا في مصر، والتي تمتد على مساحة تبلغ 29 مليون متر مربع.

تعمل الشركة على تطوير وحدات سكنية أولية في شرق وغرب القاهرة والإسكندرية، بالإضافة إلى وحدات موسمية مطلة على البحر الأبيض المتوسط بالساحل الشمالي تصل الي 34 مشروع في جميع انحاء جمهورية مصر العربية.

تمثل باديا أضخم مشروعات بالم هيلز للتعمير، على مساحة أكثر من 3000 فدان. تعتبر باديا أول مدينة ذكية مستدامة تقع في قلب مدينة 6 أكتوبر الجديدة، وتتصل بكل من شرق وغرب القاهرة بشبكة طرق استراتيجية.

العلامات
بالم هيلز

أخبار متعلقة