شنايدر إلكتريك: نستهدف توفير 1000 منزل ذكي في مصر خلال 2023

أخر تحديث 2023/06/04 05:03:00 ص
شنايدر إلكتريك: نستهدف توفير 1000 منزل ذكي في مصر خلال  2023

آراب فايناتس: قامت شنايدر إلكتريك، بتنظيم الحدث الأول من نوعه لها في مصر بعنوان منازل المستقبل Homes of The Future لمشاركة أحدث الحلول التكنولوجية للشركة في مجال المنازل الذكية ورؤيتها لنمو هذا القطاع الحيوي في السوق المصري.

وتستهدف شركة شنايدر إلكتريك إطلاع زوار المعرض على هذه التجربة الفريدة من نوعها، واستعراض الدور الذي تلعبه التكنولوجيا لتحويل المنازل التقليدية إلي منازل ذكية تمكن القاطنين والمستخدمين من الحصول على تجربة معيشية تتسم بالأمان، والراحة، والاعتمادية.

حيث يمكن من خلال نظام Wiser Smart Home من شنايدر إلكتريك التحكم في المنزل باستخدام الهاتف الذكي والمفاتيح الذكية للتحكم في درجات الحرارة والإضاءة، وتحسين جودة الهواء ويسهم في ترشيد استهلاك الطاقة وتحقيق وفورات في فواتير الكهرباء، وتقليل المخاطر على الأطفال، وتحقق سلامة الأجهزة الكهربائية.

كما تسهم حلول البيت الذكي في الحفاظ على البيئة، وهو أحد الأهداف الاستيراتيجية التي تنتهجها الشركة كواحد من الالتزامات الست طويلة الأجل لتحقيق الاستدامة والتي تشمل المساواة، والثقة، والمناخ، والموارد، والشراكة المحلية، ودعم الأجيال، كما تقدم شنايدر إلكتريك خدمات شحن السيارات الكهربائية EVLink Charger والتي يمكنها شحن السيارات في 4 ساعات، وتوفر في مصاريف التشغيل والصيانة بنسبة تصل ل 50% من الاستخدام النمطي.

وتخطط الشركة لتركيب 500 شاحن للسيارات الكهربائية في مصر خلال عام 2023 والوصول إلى إجمالي 4000 شاحن كهربي للسيارات في خلال 3 سنوات.

أخبار متعلقة