ابن سينا توقع للمرة الأولي ثلاثة عقود للدعاية الطبية

أخر تحديث 2023/06/14 09:19:00 ص
ابن سينا توقع للمرة الأولي ثلاثة عقود للدعاية الطبية

آراب فاينانس: أعلنت شركة ابن سينا فارما، عن توقيع ثلاثة عقود للدعاية الطبية من خلال مكتبها العلمي المرخص، حسبما أعلنت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

وقال محسن محجوب، الرئيس التنفيذي لابن سينا فارما، إن إنشاء المكتب العلمي يعد إنجازًا مهمًا في تلبية الطلب المتزايد على تعهيد خدمات الدعاية الطبية كجزء من جهود الشركة المستمرة لتزويد شركات الأدوية بخدمات شاملة بما في ذلك الاستيراد والخدمات اللوجستيان والتوزيع والدعاية الطبية.

وأكد أن الشركة دخلت مجال الدعاية الطبية بدون الحاجة إلى ضخ نفقات رأسمالية جديدة، وهو ما يعني إضافة مصدر جديد للإيرادات من تلك الخدمة بمتوسط صافي ربح إجمالي بين 30- 35%، الأمر الذي سيعمل على تحسي هامش الربح الإجمالي الكلي للشركة.

وأوضح أن الشركة وقعت عقودًا مع ثلاثة شركات عالمية ومحلية بإيرادات متوقعة تبلغ ما يقارب 40 مليون جنيه لوفير خدمات الداعية الطبية.

تأسست الشركة عام 2001 وتم قيدها بالبورصة المصرية عام 2017 ويتمثل نشاطها فى شراء وبيع بالجملة وتوزيع وتصنيع وتصنيع لدى الغير وتعبئة وتغليف ونقل وتخزين واستيراد وتصدير وامتلاك والقيام بالدعاية التجارية والعلمية والعروض التسويقية لكافة المنتجات الدوائية البشرية والحيوة والبيطرية ومستحضرات التجميل.

تعتبر الشركة احد ابرز موزعى الادوية بالسوق المصرى وحاصلة على حق توزيع منتجات العديد من ابرز شركات الادوية العالمية

أخبار متعلقة