منح التجاري الدولي للتمويل ترخيص مزاولة نشاطي التمويل العقاري والتخصيم

أخر تحديث 2023/06/19 10:55:00 ص
منح التجاري الدولي للتمويل ترخيص مزاولة نشاطي التمويل العقاري والتخصيم

آراب فاينانس: أعلنت شركة البنك التجاري الدولي (COMI)، عن موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية قد منحت شركة التجاري الدولي للتمويل وهى شركة تابعة للبنك التجاري الدولي مصر ترخيص مزاولة نشاطى التمويل العقاري والتخصيم، على أن يتم التداول طبقا للقيمة الاسمية بعد التعديل اعتبارا من تاريخ الأثنين 26/06/2023، مضيفة أنها بمرحلة الانتهاء من التجهيزات المطلوبة للبدء الفعلي لمزاولة النشاط، حسبما ذكرت الشركة في إفصاحها المرسل إلى البورصة المصرية.

البنك التِجاري الدولي (CIB) هو أكبر بنك قطاع خاص في مِصر، حيث يقوم بتقديم مجموعة واسعة ومُتميزة من المُنتجات والخدمات البنكية لعُملائه، ويتضمن ذلك أكثر من 500 شركة من كُبرى المؤسسات والشركات التي تعمل في مِصر بمُختلف أنواعها.

وبفضل علامته التِجارية الرائدة، نجح البنك التِجاري الدولي في تقديم أفضل الحلول المالية لعُملائه من الأفراد والشركات الصغيرة والمُتوسطة، وهو ما مَكّنه من جذب المزيد من العُملاء الجُدُد، ليُحافِظ بذلك على مركزه كأكثر البنوك التِجارية تحقيقًا للأرباح في مصر لأكثر من 40 عامًا.

تأسس البنك التجاري الدولي (CIB) عام 1975 تحت اسم بنك تشيس الأهلي المصري، وذلك بملكية مُشتَرَكة بين كل من بنك (تشيس مانهاتن) والبنك الأهلي المصري.

 

أخبار متعلقة