إطلاق بساطة باي للمدفوعات الإلكترونية الشاملة بـ 30 مليون عميل

أخر تحديث 2023/07/05 04:03:00 م
إطلاق بساطة باي للمدفوعات الإلكترونية الشاملة بـ 30 مليون عميل

آراب فاينانس: أعلنت شركة بساطة القابضة إطلاق بساطة باي لتكون واحدة من كبرى شركات وبوابات الدفع الإلكتروني الجديدة في مصر، التي جاءت نتيجة لعملية التطوير والدمج بين شركتيّ مصاري وبي.

وذلك تماشيًا مع الطلب القوي والمتزايد من مزودي الخدمات والتجار والشركات والمستهلكين على حلول الدفع الإلكتروني الآمنة والسلسة بأسعار تنافسية؛ حيث نجح الثنائي – مدعومًا بمجموعة مميزة من المساهمين والمستثمرين من كبرى الشركات العاملة بالسوق المصري، بما في ذلك شركة فودافون مصر – في الخروج ببوابة الدفع الإلكتروني بساطة باي.

وتستهدف "بساطة" تبسيط المعاملات المالية لكل من الأفراد والتجار والشركات، لتقديم أحدث حلول الدفع الإلكتروني المبتكرة لعملائها. فمن خلال تطبيق "بساطة باي"، يمكن للأفراد الاستمتاع بالدفع الإلكتروني بكل سلاسة باستخدام هواتفهم على نظامي أندرويد وآيفون، وكذلك اختيار الدفع التلقائي بسهولة. ومن جهة أخرى، تدعم الماكينات المتواجدة في نقاط البيع الخاصة بـ"بساطة" في 27 محافظة في مصر استخدام رموز QR وتكنولوجيا NFCs، وبالتالي يستطيع التجار استقبال المدفوعات إلكترونيًا لتوفير تجربة دفع آمنة وأكثر سهولة لعملائهم، دون الحاجة لأي بطاقات بنكية أو كاش.

ومن خلال شبكتها الواسعة التي تضم عشرات الآلاف من نقاط البيع والمحافظ المميكنة، تلتزم "بساطة" بتمكين عملائها من الأفراد الذين يحتاجون إلى دفع فواتيرهم، وكذلك الشركات مع موردينهم والتجار في محلات السوبر ماركت والصيدليات الذين يحتاجون إلى منصات دفع إلكتروني موثوقة، والشركات التي تحتاج الدفع لمورديها بسرعة وكفاءة. علاوة على ذلك، تقدم بساطة خدمات إضافية للسحب والإيداع النقدي Cash in and Cash out من خلال شبكتها الضخمة من نقاط البيع المنتشرة على نطاق واسع في محافظات مصر، والتي يمكن العثور عليها بسهولة في مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والأكشاك ومحلات البقالة.

أخبار متعلقة