النساجون الشرقيون تعلن افتتاح أربعة معارض جديدة

أخر تحديث 2023/07/12 01:24:00 م
النساجون الشرقيون تعلن افتتاح أربعة معارض جديدة

آراب فاينانس: أعلنت شركة النساجون الشرقيون للسجاد (ORWE)، عن افتتاح أربعة معارض جديدة خلال يونيو الماضي، وهو ما يمثل حدثًا غير مسبوق في تاريخ المجموعة؛ حيث تمثل المعارض الأربعة أحدث الإضافات إلى شبكة المعارض التابعة للمجموعة، بما يرفع إجمالي عدد الفروع إلى أكثر من 120 معرض.

إذ تبلغ مساحة كل منها حوالي 1000 متر مربع بما يوفر تجربة تسوق سلسة وممتعة للعملاء، وفي هذا الصدد، صرح محمد محمود خميس، نائب رئيس مجلس إدارة النساجون الشرقيون قائلاً: "يسعدنا أن نعلن عن افتتاح الفروع الأربعة الجديدة خلال شهر يونيو، وهو ما نعده علامة بارزة على خطى تنفيذ استراتيجية النمو.

إذ يعكس هذا التطور الكبير مدى التزام الشركة نحو الوصول لقاعدة أكبر من العملاء وكذلك تعزيز تواجدنا في جميع أنحاء مصر. وبينما نواصل توسيع آفاق العمل في المجموعة، يسعدنا أن نعلن عن افتتاح ستة معارض أخرى قريبًا، وذلك في إطار مجهوداتنا لنظل على مقربة من عملائنا بهدف خدمتهم بشكل أفضل و توفير حوالي 119 فرصة عمل. و فى إطار آخر، فقد استثمرت المجموعة حوالي 50 مليون دولار لتركيب ماكينة نول سجاد جديدة بهدف زيادة طاقتنا الإنتاجية و بالتالى زيادة حجم الصادرات.

يُذكر أن مجموعة النساجون الشرقيون تمتلك معرضًا يعمل بالطاقة الشمسية في الإسكندرية، وهو ما يبرهن على التزامها بالاستدامة، وكان قد تم تجهيز المعرض بألواح شمسية لتولد كهرباء كافية لتشغيل الفرع بأكمله، مما يقلل من انبعاثات الكربون ويوفر تكاليف الطاقة، كما صُمم المعرض على طراز عصري ليعرض أحدث المجموعات والصيحات الخاصة بالنساجون الشرقيون.

أخبار متعلقة