تابعة لـ نهر الخير توقع اتفاق إدارة وتشغيل مع النيل للمجمعات الاستهلاكية

أخر تحديث 2023/08/01 12:24:00 م
تابعة لـ نهر الخير توقع اتفاق إدارة وتشغيل مع النيل للمجمعات الاستهلاكية

آراب فاينانس: أعلنت شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعى والخدمات البيئية (KRDI)، عن توقيع شركتها التابعة مجموعة سلتي للاستثمار، اتفاقًا مع شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية الخاضعة لوزارة التموين المصرية، وفقًا لبيان البورصة المصرية.

وأضافت أن الاتفاق يتضمن إدارة وتشغيل مبنى صالة الفرز والتعبئة بسوق الخضار والفاكهة والذي يبلغ مساحته 667.5 متر مربع والكائن في سوق العبور، وذلك لمدة 5 سنوات.

عن نتائج أعمالها المجمعة وغير المجمعة عن الثلاثة أشهر المنتهية في 31/03/2023، أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ 3.444 مليون جنيه مقابل صافي ربح مجمع بلغ 2.394 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، حسبما ذكرت الشركة في إفصاحها المرسل إلى البورصة المصرية.

كما أظهرت النتائج تحقيق صافي ربح مستقل بلغ 3.250 مليون جنيه مقابل صافي ربح مستقل بلغ 2.114 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية هي شركة مساهمة مصرية يتمثل هدفها في استصلاح وتجهيز الأراضي بالمرافق الأساسية التي تجعلها قابلة للاستزراع وأيضًا زراعة بعض الأراضي المستصلحة، بالإضافة إلى تربية جميع أنواع المواشي والحيوانات؛ سواء كان ذلك لانتاج السلالات أو الألبان أو التسمين أو اللحوم. كما تعمل الشركة أيضًا في تقديم خدمات النظافة ومكافحة الحشرات، إلى جانب أعمال الصيانة الخفيفة، وإدارة وتشغيل الجراجات والساحات.

أخبار متعلقة