الرقابة تعلن موعد فتح باب الاكتتاب في المرحلة الثانية من زيادة رأسمال كوبر للاستثمار

أخر تحديث 2023/08/09 03:58:00 م
الرقابة تعلن موعد فتح باب الاكتتاب في المرحلة الثانية من زيادة رأسمال كوبر للاستثمار

آراب فاينانس: أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، موافقتها بصفة مبدئية على قيام شركة كوبر للاستثمار التجاري والتطوير العقاري بنشر دعوة لقدامى المساهمين للإكتتاب في المرحلة الثانية لزيادة رأس المال، حسبما أعلنت الهيئة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

وأوضحت الرقابة أن الأسهم التبقية يببلغ عددها 49.851 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 0.20 جنيه للسهم ومصاريف اصدار قدرها 5 قروش لكل عشرة اسهم دون التقيد بنسب المساهمة الأصلية.

وبحسب البيان، سيتم فتح باب الاكتتاب لمدة 3 أيام تبدأ من يوم الأحد الموافق 13 أغسطس الجاري وتنتهي يوم الثلاثاء 15 أغسطس الجاري.

وفي حالة عدم التغطية في المرحلة الثانية سيتم الاكتفاء بما تم الاكتتاب فيه من أسهم الزيادة.

كانت كوبر للاستثمار التجاري والتطوير العقاري، قال إن نسبة تغطية المرحلة الأولى للاكتتاب في زيادة رأس مال الشركة بلغ 90.42%، إذ تم الاكتتاب في 470.49 مليون سهم من أسهم الزيادة المطروحة للاكتتاب، بإجمالي قيمة 94.09 مليون جنيه.

تاسست الشركة عام 1985 ويتمثل غرضها فى القيام بكافة الأعمال فى المجالات العقارية وأعمال المقاولات والاشراف الفنى والهندسى واعداد دراسات الجدوى وعمل التصميمات الهندسية لها وللغير والقيام بكافة الخدمات اللازمة لذلك، وتعمل الشركة على تحقيق الاستفاذة من طاقتها القصوي بالشكل الذي يضمن إنتاج عالى من الجودة يرضي جميع العملاء.

 

أخبار متعلقة