Taptap Send تتعاقد فورى بلس لميكنة تحويلات المصريين بالخارج

أخر تحديث 2023/08/22 11:00:00 ص
Taptap Send تتعاقد فورى بلس لميكنة تحويلات المصريين بالخارج

آراب فاينانس: أعلنت شركة Taptap Send، عن عقد شراكة ثلاثية مع كل من مصرف أبوظبي الإسلامي، و شركة فوري بلس Fawry Plus، لتيسير عملية التحويلات المالية للمصريين بالخارج.

وذكرت الشركة أن الشراكة تهدف إلى تمكين عملاء شركة taptap Send إرسال الأموال من عدد كبير من الدول حول العالم إلى مصر بسرعة البرق وبدون الذهاب للبنك، مما سيساعد على إعادة تعريف عملية إرسال الأموال من الخارج، وتحويلها من عملية معقدة إلى عملية سلسة وإلكترونية.

وأوضحت أن الشراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي ستتيح لعملاء Taptap Send إرسال الأموال عبر Fawry Plus، من خلال تقديم خدمة الإرسال الفوري من أربع عشرة دولة حول العالم إلى مصر، حيث تتميز بالسرعة والأمان، وبرسوم ضئيلة مما يشكل بديلًا مثاليا لخدمات التحويلات التقليدية باهظة الثمن.

وأضافت الشركة أنها تعمل على تعزيز نشاطها في مصر، حيث ستمكن عملاؤها من الحصول على أموالهم المحولة من الخارج من أكثر من 200 موقع لفوري بلس، أما بالنسبة للتحويلات المصرفية، فيمكن استقبالها من خلال أكثر من 40 فرعا من فروع مصرف أبوظبي الإسلامي إلى جانب كافة البنوك العامة في مصر.

وقالت رنا حسن، مدير تسويق النمو في Taptap Send: «هدفنا هو جعل التحويلات المالية الدولية أكثر سهولة، وبأسعار معقولة، وآمنة للعملاء في مصر وخارجها، ويتيح لنا هذا التعاون مع Fawry Plus تقديم الراحة والأسعار التنافسية وتجربة تحويل الأموال الشفافة لمستخدمينا».

أخبار متعلقة