فاليو تغيرعلامتها التجارية ضمن خطة للتحول لمشغل شامل للتكنولوجيا المالية

أخر تحديث 2023/08/23 07:42:00 ص
فاليو تغيرعلامتها التجارية ضمن خطة للتحول لمشغل شامل للتكنولوجيا المالية

آراب فاينانس: أعلنت شركة فاليو، ذراع التمويل الاستهلاكي لمجموعة إي إف جي القابضة، تغيير علامتها التجارية في خطوة استراتيجية تعكس تحولها من أحد أكبر مقدمي حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا كشركة تمويل استهلاكي، إلى مؤسسة تكنولوجيا خدمات مالية شاملة تقدم باقة من الحلول والمنتجات المالية المتكاملة والمتنوعة، وفقا للبيان الصحفي الصادر عنها .

وطورت الشركة عروضها إلى ما هو أبعد من الشراء الآن والدفع لاحقا لتقدم مجموعة متنوعة من الحلول المالية بما في ذلك برنامج الاسترداد النقدي الفوري وحلول الادخار والمنتجات الاستثمارية ومنصة خدمات الشركات؛ حيث قامت الشركة بتحديث تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها والذي يضم جميع عروضها في مكان واحد وغيرت هويتها البصرية بالكامل.

"الآن هو الوقت الأمثل لتغيير العلامة التجارية ل?اليو لتعكس تنوع محفظة المنتجات والخدمات المتكاملة التي تقدمها، فضلا عن مكانتها الرائدة كمؤسسة متخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية"، وفق ما قاله الرئيس التنفيذي للشركة وليد حسونة، مضيفا أن "الشركة نجحت في التوسع بنطاق أعمالها التي لا تقتصر على خدمات التمويل الاستهلاكي فقط، بل تشمل حاليا خدمات الاسترداد النقدي من خلال الحصول على قيمة الفواتير نقدا وحلول الادخار والمنتجات الاستثمارية ومنصة خدمات إدارة الموظفين، وغيرها من الخدمات".

جدير بالذكر لدى فاليو ما يزيد عن مليون عمل نشط، كما حققت إجمالي قيمة بضائع بلغ 5.8 مليار جنيه من خلال منصتها العام الماضي. ووقعت شركة أمازون اتفاقا مع إي إف جي القابضة في مايو 2022 تشتري بمقتضاه ما قيمته 10 ملايين دولار من شهادات الإيداع الدولية للمجموعة المقيدة في بورصة لندن، مع خيار استبدال هذا الاستثمار مستقبلا بحصة في شركة فاليو.

أخبار متعلقة