إيسترن كومباني تقرر زيادة قدراتها الإنتاجية بـ15% لتوفير السجائر

أخر تحديث 2023/09/03 08:16:00 ص
إيسترن كومباني تقرر زيادة قدراتها الإنتاجية بـ15% لتوفير السجائر

آراب فاينانس: قال هاني أمان الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية - ايسترن كومباني (EAST)، بإنه تقرر للمرة الثانية زيادة إنتاج الشركة من السجائر بنسبة 15% إضافة إلى ما تم زيادته سابقًا بنسبة 25% وطرح كميات إضافية من المنتجات، بشكل يومي لتغطية احتياجات السوق.

يأتي ذلك في إطار المتابعة اليومية لحركة توزيع وبيع السجائر بالأسواق والتي تقوم بها الشركة بالتعاون مع الجهات المعنية، واستكمالا للجهود الأمنية، وتجاوبا مع التزام الكثير من التجار تجاه عدم تخزين السجائر وحجبها عن المستهلكين.

كما أضاف أن الشركة الشرقية تقوم بالتعاون مع الأجهزة المختلفة لمراجعة الكميات المنصرفة للتأكد من حسن توزيعها ووصولها لجمهور المستهلكين بأفضل صورة ممكنة، مؤكدًا أن إيسترن كومباني تحرص على وصول إنتاجها إلى المستهلكين وتلبية احتياجات السوق، وتسخير جميع إمكانيات الشركة باعتبارها قلعة صناعية تهدف إلى دعم الاقتصاد الوطني، وفى الوقت ذاته التصدي لتخزين السجائر.

أشار الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية “إيسترن كومباني” إلى أنه من الضروري العمل مع كافة الأطراف والجهات المعنية، لرصد حركة انتاج وتوزيع وبيع السجائر بكافة المنافذ ونقاط البيع على مستوى الجمهورية للتأكد من وصول السلعة لمستهلكيها مشيرًا إلى ضرورة تعاون المستهلكين في عدم طلب كميات تفوق استهلاكهم اليومي وكذلك إبلاغ الجهات المختصة فور امتناع التاجر عن البيع وحجب المنتج أو البيع بأعلى من السعر الرسمي المعلن.

عن نتائج أعمالها خلال الفترة من 01/07/2022 إلى 31/03/2023 والتي أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 5.290 مليار جنيه مقابل تحقيق الشركة لصافي ربح بلغ  4.25 مليار جنيه خلال الفترة من 01/07/2021 إلى 31/03/2022.

تاسست الشركة عام 1920 وتعمل فى صناعة الادخنة ومنتجاتها والبدائل الحديثة للتدخين ومستلزماتها ومزاولة اى نشاط استثمارى او مالى او تجارى او صناعى او زراعى او خدمى وتملك وتشييد العقارت، وتتبع الشركة سياسة تسويقية تعتمد على تطوير السوق الحالى وزيادة كفاءة وفعالية جهاز البيع ، بما يضمن تلبية احتياجات المدخنين لمنتجات التبغ فى الوقت والسعر المناسبين.

أخبار متعلقة