أوراسكوم للتنمية تعين ستيوارت ليفين رئيسًا تنفيذيًا لـ تابعة

أخر تحديث 2023/09/06 10:53:00 ص
أوراسكوم للتنمية تعين ستيوارت ليفين رئيسًا تنفيذيًا لـ تابعة

آراب فاينانس: أعلنت شركة اوراسكوم للتنمية مصر (ORHD)، عن تعيين ستيوارت ليفين رئيسًا تنفيذيًا للشركة أوراسكوم لإدارة الفنادق، الشركة التابعة لأوراسكوم للتنمية والمسؤولة عن معظم العمليات الفندقية للمطور العقاري الرائد والمتخصّص في بناء مدن ومجتمعات متكاملة نابضة بالحياة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

سيقود ستيورات خطة التحول والتوسع في أعمال الفنادق بشركة أوراسكوم للتنمية، لتلبية الاحتياجات المستقبلية للعملاء والشركاء التجاريين والعاملين والمدن المتكاملة للشركة في مصر، والإمارات العربية المتحدة، وعمان، ومونتينيغرو، وسويسرا. بالإضافة إلى ذلك، سيكون عضوًا أساسيًا في اللجنة التنفيذية لشركة أوراسكوم للتنمية، تحت قيادة عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي للمجموعة.

كما سيعمل ستيوارت بشكل وثيق مع يواكيم شميت، المسؤول عن العمليات التشغيلية لمحفظة فنادق شركة أوراسكوم للتنمية والتي تضم 33 فندقًا في ثلاث قارات.  أيضاً، سيكون يواكيم شميت مسئولاً عن الافتتاحات الفندقية المستقبلية الجديدة.  وسيشغل يواكيم شميت منصب الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة أوراسكوم لإدارة الفنادق.

يتمتع ستيوارت بخبرة واسعة في مجال الضيافة امتدت إلى عقد من الزمن في العمل مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفندقية، ومنها على وجه الخصوص، منصب نائب الرئيس التجاري لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال (IHG) في المملكة المتحدة وإيرلندا، ولديه ايضاً خبرة واسعة في مجال الطيران والرحلات البحرية، بما في ذلك توليه منصب نائب الرئيس بشركة رويال كاريبيان إنترناشونال كروزس.

وتعليقَا، قال عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوراسكوم للتنمية: "نرحب بستيوارت لقيادة أعمالنا في قطاع إدارة الفنادق في هذه الفترة الاستثنائية، الامر الذي يؤكد حرصنا على جذب أفضل الكفاءات. ويتوافق سجل ستيورات الحافل في المجالات التجارية والمبيعات والتسويق مع توجهنا الاستراتيجي، لتعزيز مستوى خدماتنا في تقديم ضيافة متميزة، خاصاً مع دعم القيادة التشغيلية ليواكيم شميت، نثق بأن أعمالنا في قطاع الفنادق مُجهزة لمواصلة التطوير والتقدم والنمو الملحوظ الذي تم تحقيقه."

من جانبه قال ستيوارت ليفين، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم لإدارة الفنادق: "أفتخر بحجم أعمال وبرؤية واستراتيجية شركة أوراسكوم للتنمية الفريدة في بناء المدن المتكاملة، حيث تشكل محفظتنا المكونة من 33 فندقًا، وتضم أكثر من 7000 غرفة لاستضافة العملاء في هذه الوجهات الاستثنائية -سواءً في فنادقنا المستقلة المتميزة أو في فنادق العلامات التجارية العالمية الشهيرة، بما في ذلك ذا تشيدي، موفنبيك، راديسون، روتانا، شيراتون وشتيجنبرجر. وأتطلع إلى التعاون مع قيادتنا وفريقنا وشركائنا لتحويل وتوسيع الأعمال الفندقية لشركة أوراسكوم للتنمية، بما يتماشى مع رحلة أوراسكوم للتنمية لتصبح مطورًا عالمياً متكاملاً ومتميزاً."

 

أخبار متعلقة