شنايدر تطلق أحدث حلولها من أجل مستقبل رقمي اعتمادًا على تكنولوجيا الـ AI

أخر تحديث 2023/09/13 02:10:00 ص
شنايدر تطلق أحدث حلولها من أجل مستقبل رقمي اعتمادًا على تكنولوجيا الـ AI

آراب فاينانس: أعلنت شنايدر إلكتريك، عن خطتها لإطلاق EcoStruxure Resource Advisor Copilot، والتي تمثل أداة محادثة تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي AI تم تصميمها خصيصًا لمساعدة قادة الأعمال والشركات على التفاعل والتعامل بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع بيانات الطاقة والاستدامة.

صممت شنايدر إلكتريك نموذج Copilot اعتمادًا على تكنولوجيا ”Large Language Model”، والتي تمثل أحد نماذج التعلم الآلي، وهو ما يجعله رفيقًا رقميًا مفيدًا ومدمجًا ضمن منصة Resource Advisor. في الوقت نفسه سيزود نموذج Copilot  فرق الطاقة والاستدامة في الشركات بتحليلات أكثر دقة للبيانات، ورسوم إيضاحية، مع دعمهم في اتخاذ القرارات، وتحسين الأداء، وقدرته على معالجة والتعامل مع المعلومات المعقدة ومعلومات نظام Resource Advisor بسلاسة.

سيتم إطلاق النموذج التجريبي الخاص بهذا النظام التفاعلي الجديد هذا الشهر، ثم إطلاق النموذج النهائي منه أواخر العام الحالي أو أوائل العام القادم. 

وتمثل الأداة الجديدة آخر التحديثات المتاحة للذكاء الصناعي التي قام بها قطاع أعمال الاستدامة في شنايدر إلكتريك في السنوات الأخيرة. ومن الأمثلة الأخرى على الأدوات التي ابتكرها القطاع، نموذج تحسين المخاطر اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي، وخدمات التحقق من الفواتير، وإشعارات الذروة في استهلاك الطاقة. لقد ساهم علم البيانات وتكنولوجيا تعلم الآلات والتشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي في تطوير كل الحلول والبرمجيات التي تتضمنها محفظة حلول قطاع أعمال الاستدامة، بما في ذلك حلول Zeigo Network  و Zeigo ActivateوZeigo Power.

 

 

أخبار متعلقة