بالم هيلز تنفى تقدم صندوق الاستثمارات العامة السعودي لشراء حصة بها

أخر تحديث 2023/09/26 10:51:00 ص
بالم هيلز تنفى تقدم صندوق الاستثمارات العامة السعودي لشراء حصة بها

آراب فاينانس: نفت شركة بالم هيلز للتعمير(PHDC)، في بيانها للبورصة المصرية تلقيها أي إخطارات رسمية بخصوص بيع أحد المساهمين الرئيسين مساهمته في الشركة.

جاء ذلك ردًا على استفسارات بورصة مصر حول مايتداول بعنوان (صندوق الاستثمارات العامة السعودي يسعى لشراء حصة من بالم هيلز للتعمير).

عن نتائج أعمالها المجمعة وغير المجمعة عن الستة أشهر المنتهية في 30/06/2023، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ 638.82 مليون جنيه مقابل صافي ربح مجمع بلغ 561.79 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

كما أظهرت النتائج تحقيق صافي ربح مستقل بلغ 371.83 مليون جنيه مقابل صافي ربح مستقل بلغ 551.14 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

بالم هيلز للتعمير هي الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. تأسست الشركة في عام 1997، وتقوم الشركة بتطوير مشاريع عقارية بالمجتمعات العمرانية الجديدة، حيث تمتلك محفظة من أكثر محافظ الأراضي تنوعًا في مصر، والتي تمتد على مساحة تبلغ 29 مليون متر مربع. وتعمل الشركة على تطوير وحدات سكنية أولية في شرق وغرب القاهرة والإسكندرية، بالإضافة إلى وحدات موسمية مطلة على البحر الأبيض المتوسط بالساحل الشمالي تصل الي 34 مشروع في جميع انحاء جمهورية مصر العربية.

باديا تمثل أضخم مشروعات بالم هيلز للتعمير، على مساحة أكثر من 3000 فدان. تعتبر باديا أول مدينة ذكية مستدامة تقع في قلب مدينة 6 أكتوبر الجديدة، وتتصل بكل من شرق وغرب القاهرة بشبكة طرق استراتيجية.

 

أخبار متعلقة